الفارس الشربتلي يتوج بطلاً لكأس المرتجز لقفز الحواجز

الرياض – واس:

- Advertisement -

تُوج الفارس عبدالله وليد الشربتلي بطلاً لكأس المرتجز مساء اليوم في ختام البطولة المرتجز لقفز الحواجز التي انطلقت أمس الأول على مضمار مركز المرتجز للفروسية بمحافظة ملهم شمال مدينة الرياض وبمشاركة أكثر من ٢٠٠ فارس يمشلون ٩ دول.
وتسلم الشربتلي كأس البطولة من رئيس مجلس إدارة مركز المرتجز للفروسية الدكتور خالد بن عبدالرحمن الجريسي، بعد أن أنهى جولتي المنافسات بدون أخطاء وبأسرع زمن مع جواده ” بيشل ون “، وحل في المركز الثاني والثالث بفارق الزمن الفارس خالد المبطي بجواديه ” قيرزونا” و ” سيكيرو “، وجاء في المركز الرابع الفارس البحريني عدنان العلوي بدون أخطاء، وحل في المركز الخامس الفارس بندر بن محفوظ بخطأين للزمن.

وحقق الفارس خالد المبطي لقب نهائي المستوى المتوسط فيما حل في المركز الثاني الفارس عبدالرحمن البلادي وجاء في المركز الثالث الفارس صالح بن عميرة، وفي نهائي المستوى الصغير حقق الفارس عبدالرحمن النمر المركز الأول ،ونال المركز الثاني الفارس عبدالعزيز الحقباني، وحل في المركز الثالث الفارس علي المقعدي.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy