محليات

بقيمة تجاوزت 350 مليون ريال … شركتا المزيني والعجيمي توقعان إتفاقية تطوير البنية التحتية لمدينة المستقبل

الدمام- سويفت نيوز:
وقعت شركة المزيني العقارية عقداً مع شركة «مجموعة العجيمي » العاملة في مشاريع البنى التحتية لإنشاء وتطوير البنية التحتية الأساسية لمشروع مدينة المستقبل في شرق الرياض والذي تصل مساحته إلى خمسة ملايين متر مربع.
الرئيس التنفيذي لشركة المزيني العقارية المهندس علي بن محمد الشهري أوضح أن توقيع عقد تطوير البنية التحتية في مشروع مدينة المستقبل مع مجموعة العجيمي جاء بناء على ثقة المتبادلة بين الطرفين والخبرة الكبيرة لشركة العجيمي في تطوير البنى التحتية مما يسهم في نجاح مشاريع البيع على الخارطة.
من جِهتة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة العجيمي م سالم العجيمي ، ان الشراكة بين الطرفين ممتدة من سنوات وهى شراكة متميزة ، نتطلع الى انتهاء المشروع في الوقت المحدد.
على جانب أخر قال مدير عام مشروع مدينة المستقبل باسل احمد الفريح ان العقد بين الطرفين تجاوزت قيمتة 350 مليون ريال ويشمل أعمال تطوير البنية التحتية الأساسية في المرحلة الأولى التي تشمل ( اعمال الطرق ، الأنارة ، المياه ، الصرف الصحي ، السيول ، الهاتف) موضحاً ان مشروع مدينة المستقبل يمتد على مساحة تصل الى خمسة ملايين متر مربع وتضم 4415 منتجاً سكنياً روعي فيها كل متطلبات البناء الحديث وجودة الحياة والأنسنة.
وأضاف الفريح المرحلة الثانية ستشمل باذن الله ( شبكة الري ، اعمال الترصيف وممرات المشاة والدراجات ، التشجير ، تطوير المناطق الخضراء ، وجملة من الخدمات الأخرى).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى