في الجولة ما قبل الاخيرة من ممتاز اليد النور يخطف الصدارة من الوحدة

الاحساء-زهير بن جمعه الغزال:

استطاع فريق النور خطف صدارة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، بعد فوزه على الوحدة (25-23)، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة وهو نفس الرصيد للوحدة الذي تراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف، مع تبقي جولة واحدة فقط على ختام البطولة، واستطاع النور التفوق على الوحدة وذلك في المباراة التي جمعتهم اليوم الجمعة على صالة نادي الاتفاق بالدمام، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من منافسات البطولة، وإذا استمر الفريقان بالانتصار (النور والوحدة) في الجولة الاخيرة سيكون هناك مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري.

وأستطاع مضر المحافظة على المركز الثالث بعد فوزه على الروضة (29-24) في المباراة التي جمعتهم على صالة نادي الاتفاق بالدمام، ليرتفع رصيد مضر الى 33 نقطة في المركز الثالث فيما غادر الروضة الدوري الممتاز بعد توقف رصيده عند 6 نقاط.

وتمكن الترجي من التفوق على هجر بنتيجة (33-31) في اللقاء الذي جمع الفريقان صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ليرفع الترجي رصيده بهذا الفوز إلى 11 نقطة في المركز العاشر وتفصله نقطة واحدة عن البقاء أو تعثر هجر فيما ستكون مباراة فاصلة في حال فوز هجر وخسارة الترجي بالجولة القادمة لضمان البقاء بين أندية الدوري الممتاز، فيما بقي هجر على نقاطه الـ 9 في المركز الـ 11 وقبل الأخير.

- Advertisement -

وتعادل الأهلي مع الزلفي (25-25) في اللقاء الذي جمعهم على صالة نادي الزلفي، وتعادل السلام مع المحيط (26-26) في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي القادسية بالخبر، وعلى صالة نادي النهضة بالدمام حقق الخليج الفوز على الصفا (28-27) ليكون الخليج رابع الفرق المتأهلة إلى بطولة النخبة بجانب النور والوحدة ومضر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy