رئيس وأعضاء لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى يقومون بزيارة لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية

الاحساء-زهير بن جمعه الغزال:

في إطار التعاون المشترك بين وزارة الخارجية والسلطة التشريعية، قام عدد من أعضاء لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى برئاسة سعادة السيد أحمد مهدي عبدالنبي الحداد، اليوم الخميس الموافق ٤ مارس ٢٠٢١، بزيارة لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية.

 

وكان في استقبال رئيس وأعضاء اللجنة سعادة د. الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، المدير التنفيذي لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، التي رحبت برئيس وأعضاء لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى، مثمنة الجهود الحثيثة التي تبذلها اللجنة في حماية وتعزيز مبادئ حقوق الإنسان، والدور المهم الذي تقوم به في نشر هذه الثقافة ضمن مسيرة التنمية الشاملة في مملكة البحرين، مستعرضة سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الأكاديمية واللجنة في مختلف المجالات، مؤكدة أهمية تبادل الخبرات على المستوى المهني والتدريبي بين أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية ومجلس الشورى، في إطار ما تحرص عليه وزارة الخارجية بتعزيز كافة مجالات التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

 

- Advertisement -

من جانبهم، أشاد سعادة رئيس وأعضاء لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى بالدور المهم الذي تضطلع به أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية في تدريب الكوادر الدبلوماسية بمختلف مستوياتها، والبرامج والدورات المتميزة التي تطرحها لتنمية هذه الكوادر وصقل مهاراتها، منوهين بأهمية الاستثمار في العنصر البشري من حيث التأهيل والتطوير، مشيرين إلى حرص مجلس الشورى على مواصلة العمل المشترك مع وزارة الخارجية والأكاديمية بما يصب في خير وصالح خدمة مملكة البحرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy