سيارات

عبداللطيف جميل تواصل خطتها التوسعية وتدشن مركزين جديدين بمكة المكرمة

جدة- سزيفت نيوز:

alj-logo-arأعلنت شركة عبداللطيف جميل عن استكمال المرحلة الأولى من خطتها التوسعية في السوق السعودي لهذا العام 2015م، والتي كانت آخر محطاتها افتتاح مركزين جديدين بمنطقة كدي ومنطقة الشرائع ليرتفع عدد مراكز ومعارض عبداللطيف جميل في المملكة إلى ثمانية مراكز تقدم طيفاً واسعاً من الخدمات لضيوف الشركة.

حضر الإفتتاح سعادة الأستاذ حسن محمد عبداللطيف جميل، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس المفوض بشركة عبد اللطيف جميل، والدكتور عادل محمد عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل، والمهندس طه الغامدي، المدير العام التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل للبيع بالتجزئة.

من جهته علق المهندس طه الغامدي على هذا الحدث بقوله “عبداللطيف جميل تسير بخطوات ثابتة نحو تعزيز حضورها في سوق السيارات السعودي، وهي ملتزمة بتطوير شبكة أفرعها والوصول إلى ضيوفها وعملائها على اختلاف مناطقهم، وذلك من منطلق تعزيز مبدأ الضيف أولاً. وستشهد الفترة القادمة المزيد من التوسع، حيث نطمح إلى أن تغطي مزيدا من الأفرع في العاصمة المقدسة”.

ويمتد مركز الشرائع على مساحة 2,574 متر مربع، ويضم حالياً قسم مبيعات السيارات الجديدة، وقسم التأجير السريعة، ومستودع السيارات. وسيتم إلحاق أقسامٍ أخرى بالمركز في الفترة القادمة؛ وهي: قسم الخدمة المفتوحة، وقطع الغيار. أما مركز كدي فيمتد على مساحة 660 متر مربع، ويضم قسم مبيعات السيارات الجديدة، وقسم التأجير ، ومن المقرر خلال الفترة الجديدة أن يتم افتتاح قسم للخدمة السريعة.

وصرح المهندس طه الغامدي بأن المركزين الجديدين يتميزان بموقعين استراتيجيين، وجاء اختيارهما وفق الخطة التي تعتمدها عبداللطيف جميل لتطوير أعمالها، ووفق الانتشار السكاني في مكة المكرمة. مشيراً إلى أن المركزين سيقدمان العديد من الخدمات لضيوف الشركة في العاصمة المقدسة، وهما يأتيان بديلين للمركزين الذين تم إغلاقهما في شارع الحج، ومنطقة العمرة. هذا، وأكد المهندس طه أن الشركة ماضية في زيادة عدد المراكز في مكة، حيث سيتم افتتاح مركز شارع الحج الثاني، ومركز حي الفيحاء و مركز حي العمره الجديد خلال الفترة القادمة بمشيئة الله.

وتدعم شركة عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا، مستندة لسياسة “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه. وعبر العلاقة الستينية مع تويوتا للسيارات، حققت شركة عبداللطيف جميل نمواً مستمراً على مدى السنوات لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أهم الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى