قادة الكشافة يساهمون في تنظيم مراجعي مراكز تطعيم لقاح كوفيد 19 المستجد

الرياض – زهير جمعه الغزال:
 
تُساند الفرق التطوعية الكشفية التابعة لجمعية الكشافة العربية السعودية ، وزارة الصحة في العديد من المناطق والمحافظات، وعبر قطاعاتها المختلفة في تنظيم وتسهيل إجراءات المواطنين والمقيمين في المراكز المُعدة من قبل الوزارة لتطعيم لقاح كوفيد 19 المستجد.

- Advertisement -

واوضح مفوض خدمة وتنمية المجتمع بالجمعية أحمد العسيري ، أن القادة الكشفيين يقدمون تلك الخدمة جنباً إلى جنب مع موظفي وزارة الصحة حيث يباشرون التوجيه والإرشاد ، ودفع العربات لكبار السن ، وتنظيم  المركبات في المواقف المخصصة لها لكل القادمين الى تلك المراكز الذين حصلوا على موعد مُسبق عبر تطبيق “صحتي” ، مبيناً أن القادة الكشفيين المتطوعين لتلك المهمة يمكنهم إضافة ساعاتهم التطوعية عبر منصة العمل التطوعي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، ومنصة التطوع الصحي ، والمشروع الكشفي العالمي “رسل السلام”. 

من جانبه أفاد نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله الفهد ، أن مشاركة الجمعية تأتي لدعم الجهود الوطنية في ظل التعامل مع الجائحة ، انطلاقا من مبادئ وأهداف وطريقة الحركة الكشفية التي تؤكد على أهمية خدمة الآخرين وتقديم الخدمة المجتمعية من خلال الدعم المعنوي واللوجستي للجهات المختصة ، واستشعاراً بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية وتعزيزاً للمشاركة الوطنية في مواجهة تلك الأزمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy