أكاديمية الرياضة في بلجيكا و الهيئة الدولية للتسامح ينظمان برنامج تدريبي عن اصابات الملاعب الرياضية

جدة – سويفت نيوز:

تنظم اكاديمية الرياضة في بلجيكا بالتعاون مع الهيئة الدولية للتسامح وعدد من الهيئات والجهات الاكاديمية والمهنية في اوروبا برنامج تدريبي عن اصابات الملاعب الرياضية  وهو برنامج سيعقد من خلال منصة زوم وسيشارك فيه اكثر من 24 محاضر من عدد من المؤسسات والهيئات المتخصصة بما فيها الاتحاد الايطالي للطب الرياضي والاتحاد الايطالي للكرة الشاطئية وغيرها من هيئات رياضية ومهنية .

- Advertisement -

يتكون البرنامج من 24 وحدة تدريبية تقدم على مدى اربع اسابيع وستقدم جميعها باللغة الانجليزية ويشار الى ان الهيئة التدريبية تضم ثلاثة محاضرين من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة .

وقد صرح البروفيسور انتونيو امنيو مدير المركز الدولي للبحوث وعضو مجلس امناء الهيئة الدولية للتسامح بانه قد تم تصمميم هذا البرنامج بهدف توفير المعلومات العلمية بشكل دقيق وبسيط من خلال هذه الجرعات المعرفية المتنوعة والتي يشارك في تقدمها مجموعة متميزة من الخبراء في علوم الرياضة والطب الرياضي والتعامل مع الاصابات المختلفة .

ومن الجدير بالذكر ان جمعية رواد علوم الرياضة والتي هي جمعية مهنية تجمع كافة المهتمين بعلوم الرياضة في العالم العربي وتضم اكثر من 17000 عضو هي راعي ادبي للبرنامج كما ان سويفت نيوز هي الراعي الاعلامي الرئيسي .

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال التواصل على ايميل اكاديمية الرياضة info@sportacademyeurope.eu.    او https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScTeLI0jsG20ghYxqOMmAWIQWXGsshU0zlAp0_sHO0t3ZKVsg/viewform

 

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy