حماية الأحساء الاسرية تشيد بجهود رجال الدفاع المدني في اليوم العالمي للدفاع المدني

الإحساء – سويفت نيوز

اثنت مديرة وحدة الحماية الاسرية بالأحساء التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية امل بنت عبدالعزيز المسلم بجهود أبطال الدفاع المدني في ذكرى اليوم العالمي للدفاع المدني والذي يصادف 1 مارس من كل عام حيث قالت في كلمتها بهذه المناسبة : “حق لأيديكم التي مدت للحفاظ على سلامتنا أن نقابلها بكل ما نملك من كلمات الشكر والتقدير ..

- Advertisement -

وكذلك حق لكم أن ندعو الله أن يحميكم ويحفظكم من كل سوء،يشكل الدفاع المدني أحد أهم أجهزة الدولة حيث يوكل إليها القيام بالعديد من المهام الأساسية والخطيرة لمواجهة كل ما يعيق سلامة وأمن المواطنين ويساعد في الحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة ومد يد العون لكل من يتعرض لكارثة أو طارئ،ولا سيما بالتحديد دور مديرية الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الأحساء في التعاون مع وحدة الحماية الأسرية بالأحساء في التدريب على خطط الإخلاء والكشف المستمر على أجهزة الأمن والسلامة و تلبية أي دعوة في اي طارئ او تدريب او تعليم أو إقامة برامج أو دورات .فشكراً لكم من القلب رجال الدفاع المدني.
من جانب أخر فعلت مسؤولة قسم الأمن والسلامة بالوحدة ايمان العبود اليوم بطرح فيديو يوضح جهود رجال الِدفع المدني في حماية الممتلكات الخاصة والعامة و الكوارث والحرائق ،إضافة إلى عرض إجراءات الأمن والسلامة في المنزل ومفهوم الأمن والسلامة وبعض الارشادات لقواعد السلامة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy