الكشافة يواصلون تفعيلهم للمشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها

الرياض – واس:

تواصل قطاعات جمعية الكشافة العربية السعودية، بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، تفعيل المرحلة الـ13 من المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها، التي بدأت في 4 ربيع الأول من العام الجاري، وتستمر حتى 27 رجب الحالي تحت شعار “بيئتي مسؤوليتي”.

- Advertisement -

وأوضح نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد أن الجمعية تحرص على تحقيق رؤية المشروع بحيث تصبح المحافظة على البيئة وحمايتها سمة مميزة للمجتمع من خلال الممارسة العملية.

من جهته أفاد مفوض خدمة وتنمية المجتمع بالجمعية أحمد محمد العسيري أن قطاعات الجمعية بالتعاون مع القطاعات المعنية مستمرة في تنفيذ العديد من الفعاليات لتحقيق مجموعة من القيم أبرزها؛ (الانتماء الوطني ، المسؤولية ، الإيجابية ، التعاون ، محبة الآخرين ، التطوع ، والنظافة) من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج كالنظافة وصيانة المنازل ، والاهتمام بالبيئة المنزلية ، والتشجير، وغراس البيئة من خلال الأطفال، والتعريف بالمبادرة التوعوية المبتكرة إلكترونياً، والتوعية بأهمية الحد من المشكلات البيئية كالاحتطاب والرعي الجائر، واستنزاف المياه ،والصيد الجائر، بالإضافة إلى عقد الشراكات ، ومسابقات في أفضل صورة وأفضل تغريدة ، وأفضل مقطع فيديو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy