لولو تطلق حملة “ساعات التسوق الآمن” لمكافحة كورونا

الدمام-سويفت نيوز:

اطلقت شركة التجزئة الرائدة لولو حملة “ساعات التسوق الآمن”، للانضمام إلى الكفاح المستمر ضد الحالات الإيجابية المتزايدة لكورونا في المملكة، التي تعطي الأولوية لسلامة العملاء قبل كل شيء.

ومن المقرر أن تنطلق الحملة التي طال انتظارها من 3 مارس 2021 وتنتهي في 9 مارس 2021. حيث ستبدأ بروتوكولات “ساعات التسوق الآمن” على مدار هذا الأسبوع يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

- Advertisement -

وتركز الحملة على تجربة تسوق آمنة للعملاء أثناء جائحة كورونا، حيث ستكون هناك بعض العروض الحصرية، معظمها على المستلزمات المنزلية والبقالة خلال هذه الساعات للتقليل من الازدحام خلال المساء. ولطالما تقدم لولو تجربة عملاء محسنة حيث تعد هذه الخطوة جزءً من قيمة علامتهم التجارية.

طلبت إدارة لولو من جميع عملاءها تنزيل تطبيق “توكلنا” من أجل ضمان سلامة زوارها، وتؤكد الإدارة على أنه يتم اتخاذ بروتوكولات كورونا صارمة أثناء ترويج العروض من خلال اعتماد برامج تعقيم محسنة والالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy