عام

معالي الشيخ خالد بن أحمد محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك حمد بن عيسى للشؤون الدبلوماسية  يشيد بكتاب جمال الياقوت 

المنامة -سويفت نيوز:

أشاد معالي الشيخ خالد بن أحمد محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك حمد بن عيسى للشؤون الدبلوماسية  بكتاب جمال الكلمة جمال الذي أصدره الأستاذ جمال محمد الياقوت مدير مكتب صحيفة الجزيرة في مملكة البحرين.

وقال معاليه في خطاب  شكر بعث به للأستاذ جمال الياقوت بهذه المناسبة “تلقيت بجزيل الشكر كتابكم الجديد المعنون ( جمال الكلمة جمال) معربا لسعادتكم عن خالص اعتزازي بهذا الإهداء القيم وما به من الموضوعات هادفة وكلمات نافعة ومعلومات ثرية وكلمات وصور مؤثر تعكس خبراتكم الطويلة وتجاربكم المتنوعة”.

وإنني إذ اكرر عميق شكري وتقديدي لحرصكم على تزويدي بمثل هذه الكتب المتميزة لأتمنى لكم المزيد من الإصدارات التي تثري المكتبة البحرنية والخليجية والعربية ، سائلا الله تعالى لكم كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية.

ومن جهة أخري عبر الكتاب الصحفي مؤلف الكتاب جمال الياقوت عن خالص شكره وتقديره لمستشار صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين للشؤون الدبلوماسية معالي الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة بهذه الكلمات المعبرة والتي ستكون دافعاً له لتقديم مزيداً من العمل الصحفي والتأليف الأدبي ليثري به الساحات الأدبية والمكتبات ، والجدير بالذكر أن كتاب ( جمال الكلمة جمال ) يُعًد الأول من نوعه في الوطن العربي وأول كتاب صادر عام 2021 م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى