أمير الشرقية يفتتح أول مستشفى للأمراض الوراثية بالمنطقة.. غدًا

المنطقة الشرقية-سويفت نيوز:

- Advertisement -

يفتتح الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية، غدًا الأربعاء مستشفى الأمير محمد بن فهد العام لأمراض الدم الوراثية في محافظة القطيف، أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي، بحضور وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، الذي سيتفقد عددًا من المشاريع الصحية في المنطقة وذلك خلال جولته التفقدية للمنطقة.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز الغامدي الرئيس العام التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي، أن مستشفى الأمير محمد بن فهد العام لأمراض الدم الوراثية في محافظة القطيف، تبلغ سعته التشغيلية 200 سرير، وتبدأ بمشيئة الله تشغيل المرحلة الأول بطاقة 100 سرير، مؤكدًا أن تدشين أمير المنطقة للمستشفى يأتي في إطار سعيه الدائم لدعم توفير الرعاية الصحية المتخصصة وبجودة عالية، ولما يحققه هذا المشروع من نقلة نوعية في مستوى الخدمات والذي يتحقق بدعم من قبل مقام الحكومة الرشيدة، مشيرًا إلى أن المنطقة الشرقية تشهد تقدمًا كبيرًا في مستوى الخدمات الصحية، مما ساهم في تحقيق الكثير من المنجزات الطبية التي يلمس أثرها المواطن والمقيم على هذه الأرض المباركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy