رياضة

محافظ الأحساء يستقبل إدارة نادي الجيل الرياضي

 

الأحساء – واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم؛ رئيس مجلس إدارة نادي الجيل الرياضي عمر بوعركة؛ يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.
ونوّه سموّه خلال الاستقبال؛ بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة وحرصها على تسخير كل الإمكانات التي تسهم في تطوير جميع المجالات الرياضية، بما يتماشى مع مستهدفات برنامج جودة الحياة، أحد أهم مرتكزات رؤية السعودية 2030.
واطلع محافظ الأحساء ؛ على إنجازات النادي وأبرز الألعاب الرياضية، الذي يضم 20 لعبة مختلفة لجميع الفئات يمارسها أكثر من 625 لاعباً ولاعبة، حيث يشارك النادي في 36 بطولة ضمن بطولات الاتحادات السعودية، منها كرة القدم إذ يلعب الفريق الأول في دوري الدرجة الثانية، بينما جميع الفئات السنية البراعم والناشئين والشباب تلعب في الدوري السعودي الممتاز لتلك الفئات، إضافة إلى الألعاب الأخرى.
كما اطلع على البرامج المجتمعية والفعاليات الجماهيرية التي نفذها النادي واستفاد منها أكثر من 50 ألف مستفيد ومستفيدة من مختلف الفئات والأعمار، إلى جانب الأهداف الاستراتيجية التي تركز على تطوير البنية التحتية وتفعيل الحوكمة ورفع قدرة الألعاب الرياضية وتحقيق البطولات، والتحول الرقمي وتمكين وتطوير الكفاءات.
فيما نوه بوعركة , بدعم وحرص سمو محافظ الأحساء على الارتقاء بالرياضة والرياضيين في المحافظة، وتوجيهاته في بذل المزيد من الجهود لتحقيق أهداف النادي والحصول على البطولات والمراكز المتقدمة والإنجازات في جميع المجالات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى