رياضة

الدوري الإنجليزي.. تألق رياض محرز يعيده إلى دكة مانشستر سيتي

سويفت نيوز – وكالات

يبدو أن الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، قد يدفع ثمن تألقه، بالعودة إلى دكة بدلاء الفريق خلال المباراة المقبلة.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ولفرهامبتون، الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في المباراة المُقدمة من الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية أن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سيبعد محرز عن التشكيلة الأساسية في مباراة ولفرهامبتون، من أجل الحصول على راحة.

وعلقت الصحيفة: “رياض محرز يستحق راحة بعد مشاركته في عدد ضخم من الدقائق في الأسابيع الأخيرة”.

محرز شارك أساسيا في المباريات الـ3 الأخيرة لفريق مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وأكملها جميعا حتى نهايتها، لينجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين.

على صعيد آخر، فإن سيرجيو أجويرو لن يتواجد هو الآخر في التشكيلة الأساسية، حيث سيتكون الثلاثي الهجومي لكتيبة جوارديولا من جابرييل جيسوس وفيل فودين ورحيم سترلينج.

يُذكر أن مشاركات محرز في الشهر الماضي فبراير/شباط قادته للتنافس على جائزة أفضل لاعبي مانشستر سيتي، مع زميليه برناردو سيلفا ورودري.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد، بعد مرور 26 جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى