ارتقاء توقع اتفاقية مع مكتب العمل بالدمام

الدمام – سويفت نيوز:

بحضور و تشريف سعادة مدير فرع وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ / عبدالرحمن المقبل وقعت الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآليه ( ارتقاء ) مساء اليوم مذكرة تفاهم مع مكتب العمل بالدمام وذلك بمقر فرع الوزارة ، والتي مثلها الأستاذ صالح القوم المدير التنفيذي ، ومثل الطرف الثاني الأستاذ عمير الزهراني مدير المكتب .

و أكد الأستاذ عبدالرحمن المقبل أن ارتقاء من الجمعيات الخيرية التي تفخر بها المنطقة الشرقية تحت توجيه صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية ونائبه حفظهم الله ،كما ثمن الدور الذي تقوم به ارتقاء منذ بداية التعليم عن بعد من خلال توفير أجهزة الحاسب لأبنائنا الطلاب في كافة أنحاء بلدنا الحبيب .

- Advertisement -

وذكر الأستاذ عمير الزهراني أن توقيع الاتفاقية مع ارتقاء هي مساهمة ومبادرة من مكتب العمل بالدمام في عملية التعليم عن بعد ايمانا بالدور الذي تقوم به الجمعية ، داعياً أن تكون هذة الشراكة دافعاً لشراكات مع كافة مكاتب العمل في المملكة .

وأوضح القوم بأن هذة الاتفاقية تأتي في إطار خطط الجمعية الاستراتجية لتعزيز الشراكة مع كافة القطاعات الحكومية ، كما أضاف أن “المذكرة تركز على تعزيز أهمية إعادة تأهيل وتدوير أجهزة الحاسب الالي ، ودور الجمعية في الحفاظ على البيئة، وتشجيع التبرع بالأجهزة بصفة دائمة ،مؤكداً أن الشراكات هي تفعيل للحراك المجتمعي الذي يساهم في تحقيق الأهداف .

جدير بالذكر أن ارتقاء هي إحدى مبادرات الفوزان لخدمة المجتمع .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy