ريم الزهراني .. سعودية تبتكر برنامج ذكي للحضور والانصراف

- Advertisement -

الدمام – سويفت نيوز:

ابتكرت الاستاذة ريم محمد الزهراني طريقة مميزة بشكل ذكي ترصد طريقة الحضور والانصراف وذلك عبر الحاسوب الآلي بعيداً عن الروتين المعتاد علية التوقيع وذلك مع ظهور مرض كورونا ( كوفيد(19) وانتشاره خصوصا بين الموظفين عند مسك القلم وسجل الحضور من موظف لاخر دعت الحاجه لايجاد فكره تغني الموظفين من استخدام القلم والكتابه في السجل .
والابتكار عباره عن برنامج حاسوبي يغنيك عن كتابة الاسم والتوقيع حيث بمجرد دخول الموظف للمدرسه او مقر عمله يتم ظهور اسمه وبياناته لدى موظف الغياب ويتم رصد ذلك بكل سهوله وهو الامر الذي ابدى من خلاله موظفي المدارس ارتياح كبير.
وقد أكدت الاستاذة ريم محمد الزهراني ان هذا الابتكار يسهل على الجميع تسجيل الحضور والانصراف ويحمي ويخفف على الموظفين انتقال الفيروس حفظ الله الجميع وهو ماجعل الجميع يعبرون عن ارتياحهم .
من جهه تلقت الاستاذة ريم الزهراني شكر وتقدير من قبل إدارة الامن والسلامة المدرسية على هذه المبادرة وعلى الجهود المبذولة والمميزة في البرنامج الذكي للحضور والانصراف متمنين لها مزيداً من التقدم والتفوق والعطاء والنجاح في مشوار عملها ومبادراتها القادمة.
الجدير بالذكر ان الاستاذه ريم الزهراني تقوم بتنفيذ عدد من البرامج والمبادرات في الروضة الرابعة بأبها والتي تعتبر ايجابية في جميع مضامينها وخدماتها المجتمعية في جميع المجالات،،،

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy