هداف الدوري الإنجليزي.. تعليق غريب من كلوب على مستقبل صلاح

سويفت نيوز – وكالات

الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يتحدث عن مستقبل مهاجمه محمد صلاح نجم الريدز.

وارتبط اسم صلاح مؤخراً بالرحيل عن الريدز والانتقال لأحد قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة على خلفية تصريحاته والذي وصفهما بـ”أندية كبيرة” وكل شيء يبقى وارد في المستقبل، وهو التصريح الذي أدلى به في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وجاء الربط بين صلاح وعملاقي إسبانيا لعدة أسباب في الآونة الأخيرة، أولها كان انتقاد صلاح للطريقة التي تتم معاملته بها في ليفربول وتحديداً عدم منحه شارة قيادة الفريق في لقاء ميتيلاند الدنماركي بختام دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر، حاجة ثنائي إسبانيا الملحة لمهاجم بإمكانيات صلاح، بالإضافة لذلك سوء نتائج الريدز في الفترة الأخيرة.

وأوضح كلوب في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” رداً على مستقبل صلاح: “الأمر محرج قليلاً لو قلت أنه يتوجب علي توجيه الشكر للاعبي فريقي، وهو أمر لا أحبه بكل صدق”.

- Advertisement -

وأكمل: “ولكن بالنسبة لحالة صلاح على وجه الخصوص، فالأرقام تتحدث عن نفسها، هو ليس مجرد هدافنا ولكنه تطور كثيراً كلاعب كرة قدم”.

وحقق صلاح أرقاماً أسطورية لم يحققها أي مهاجم للريدز منذ سنوات، حيث سجل مع الفريق حتى الآن 118 هدفاً وصنع 45 وتوج مرتين هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز وبات أول لاعب يسجل في 4 مواسم متتالية أكثر من 20 هدفاً.

وعن مستقبله تحدث: “صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة لليفربول، وبالطبع أتمنى أن يبقى هنا لمدة طويلة للغاية”.

 

علماً بأن صلاح علق في وقت لاحق على تصريحه بخصوص إمكانية رحيله لريال مدريد أو برشلونة، مشيرا إلى أنه يتمنى البقاء في الأنفيلد رود لسنوات طويلة.

ويرتبط الدولي المصري بعقد مع إدارة أنفيلد رود حتى نهاية موسم 2022-2023.

يذكر أن صلاح في الوقت الحالي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفاً، وبفارق هدفين عن برونو فيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy