موبايلات

أيسر تثري عالم الكمبيوتر المحمول بـ أسباير سويتش 12

دبي – هشام رفعت:

Image 1 Image 2 Image 3 Image 4طرحت شركة أيسر إصدارها الجديد من عائلة أجهزتها المحمولة من فئة نوتبوك اثنان في واحد أسباير سويتش، وهو الجهاز “أسباير سويتش 12” Aspire Switch 12 المجهز بشاشة عرض قياس 12.5 بوصة بدقة فائقة كاملة، والذي يعكس تصميماً مميزاً بإطار معدني ولوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفك والتركيب والتثبيت، ما يتيح حرية التنقل بسهولة ما بين وضعيات الاستخدام الخمسة للجهاز. كما يجمع هذا الإصدار الجديد بين الأداء الحوسبي القوي بفضل تزويده بأحدث معالجات Intel® من فئة Core™ M، وآلية عرض الشاشة بدقة عالية كاملة ما يتيح للمستخدمين فرصة التمتع بجهاز متعدد الاستخدامات يساعدهم على زيادة الإنتاجية.

 الاستخدام المتنوع والانسيابي

يعكس الجهاز الجديد تصميماً مميزاً بإطار معدني ولوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفك والتركيب والتثبيت، بالإضافة إلى محور دوران مركزي يتيح للكمبيوتر المحمول Aspire Switch 12 القدرة على التنقل بسهولة وانسيابية بين أوضاع الاستخدام الخمسة المتميزة (وضعية النوتبوك، واللوح، والعرض، والخيمة، وسطح المكتب). ومن خلال وضعيات الاستخدام الخمسة هذه، بإمكان المستخدمين الاستعانة بأية وضعية من أجل أي استخدام، حيث بإمكانهم استخدامه على غرار الكمبيوتر المحمول، أو الكمبيوتر اللوحي مع أو بدون لوحة مفاتيح، أو الكمبيوتر المكتبي. كما أنه يعد الخيار الأمثل لمشاركة المعلومات وعرض الوسائط المتعددة (من خلال وضعيتي العرض والخيمة)، بالتزامن مع الاستمتاع بمكبرات الصوت المزدوجة الأمامية التي تثري التجربة الصوتية المحيطية المتكاملة أثناء الحركة.

 وبإمكان لوحة المفاتيح القابلة للفك والتركيب للجهاز Aspire Switch 12 العمل سلكياً أو لاسلكياً، لراحة كاملة أثناء الكتابة إلى جانب مفتاح الإشارة، وذلك من اجل تعزيز تجربة التصفح. وبإمكان المستخدمين أيضاً التمتع بنقاط التحكم الـ 10 التي تعمل باللمس والموجودة على شاشة أكبر، واستخدام القلم الرقمي Active Pen1 الاختياري من Acer للحصول على تجربة كتابة ورسم أكثر سهولة وبديهية.

 العرض الحيوي المفعم بالحياة

تتميز الشاشة ذات الدقة الفائقة الكاملة بقياس 12.5 بوصة بدقة عرض (1920 × 1080) بكسل بتقنية IPS المتطورة، وتقنية الربط المباشر Zero Air Gap، التي تتيح للمستخدمين القدرة على متابعة أدق التفاصيل بوضوح من زاوية مشاهدة واسعة، والتمتع بالألوان والتفاصيل المفعمة بالحية حتى تحت أشعة الشمس الساطعة. ولتعزيز مفهوم المتانة وقوة التحمل، تم تصنيع شاشة الجهاز Aspire Switch 12 من الجيل القادم لزجاج Corning® Gorilla®، ومعالجتها بطبقة حماية ضد البصمات، ما يحد من ظهور البقع المزعجة عليها.

 الأداء المتميز

دعم الجهاز Aspire Switch 12 بأحدث معالجات Intel® من فئة Core™ M، التي تجمع بين الأداء الحوسبي الفائق والرسوميات المذهلة والمتطورة، كما يعمل هذا المعالج الجديد على ترشيد استهلاك الطاقة، ما يتيح لبطارية الجهاز العمل حتى 8 ساعات خلال استعراض أفلام الفيديو المتواصلة. وبالإضافة إلى جميع ما سبق، فإن تصميمه الفريد من نوعه يجعله يعمل بقدرات عالية وهو يهمس، وهو ما يعزز آلية ترشيد استهلاك الطاقة فيه.

وللوصول إلى أعلى درجات القوة في المعالجة وعرض الرسوميات، تم تزويد الجهاز باثنين من الهوائيات اللاسلكية بقياس 2 × 2، التي تعمل على نقل البيانات لاسلكياً بسرعة تصل إلى ضعف سرعة الهوائي المفرد التقليدي، وذلك من خلال تشكيل عدة مداخل ومخارج، بهدف الحصول على إنتاجية أسرع وأكثر اعتمادية. فضلاً عن كون الجهاز مزود بمنفذ USB 3.0، ومنفذ USB 2.0، ومنفذ HDMI صغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى