وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين

تواجه الكثير من النساء مشكلة سقوط الحاجبين، فتضطر المرأة لاستخدام مستحضرات تجميل لتكثيف الحاجبين، وهذا يعتبر من الحلول المؤقتة، ولكن يمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين، وتنفيذ خطوات بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت والتي نتعرف عليها في هذا التقرير.

 

وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين
 

 زيت جوز الهند 
 

فوائد زيت جوز الهند عديدة منها تكثيف الحاجبين، من خلال وضع كمية بسيطة من زيت جوز الهند وتدليك الحاجبين بهما والانتظار طوال الليل وغسلهما عند الاستيقاظ من النوم.

زيت شجرة الشاي 
 

- Advertisement -

ومثل زيت جوز الهند، يمكن استخدام زيت شجرة الشاي، في تحفيز نمو الحاجب، من خلال وضع القليل منه على الحاجبين والانتظار طوال الليل، وغسله عند الاستيقاظ من النوم، ولكن يجب قبل وضعه على الحاجب، يجب التأكد من عدم وجود رد فعل تحسسى تجاه زيت شجرة الشاي، من خلال وضعه على منطقة صغيرة من البشرة، قبل وضعه على الحاجبين، وفقاً لما ذكره موقع ” healthline“.

زيت اللافندر 
 

فوائد زيت اللافندر عديدة، حيث يساعد على تكثيف الحاجبين ومنع سقوط الشعر، ولكن يجب قبل وضعه على الحاجبين، التأكد من عدم وجود رد فعل تحسسى تجاهه من خلال وضعه على منطقة صغيرة بالبشرة، ثم وضع الزيت على الحاجبين، طوال الليل، ثم غسله عند الاستيقاظ من النوم.

 أوراق الكاري 
 

تساعد أوراق الكاري على تعزيز نمو الشعر، من خلال تحضير عدد قليل من أوراق الكارى وبعض من الماء الدافىء، ثم سحق أوراق الكاري ونقعها في كوب من الماء الدافئ لبضع ساعات، ثم تصفية الأوراق من الماء، ووضع الخليط على الحاجبين وتركه طوال الليل، ثم غسل الحاجبين عند الاستيقاظ من النوم، ويمكن تكرار الوصفة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy