إدارة نادي ذوي الأعاقة بالأحساء تكرم مدربي الالعاب

الاحساء – سويفت نيوز:

واصلت ألعاب نادي ذوي الاعاقة بنادي الاعاقه بالأحساء في مختلف الالعاب والاعاقات تألقها وأبداعها وتميزها وانتزاعها للالقاب على مستوى اندية المملكة من ضمنها بالاحتكار وأضافة انجازات جديده الى رصيدة في البطولات .

- Advertisement -

وتقديرا من مجلس ادارة النادي برئاسة الاستاذ خالد القرينيس والرئيس التنفيذي الاستاذ خالد بوسحة وجميع أعضاء المجلس لتلك الجهود المبذوله التي تكللت بالنجاح الباهر تم اقامة حفل عشاء في ضيافة منزل المشرف على المدربين المخضرم الخبير الاستاذ خالد العكاس تكريما لمدربي ألعاب النادي والاداريين وألقى رئيس النادي الاستاذ خالد القرينيس كلمة أشاد فيها بالانجاز الذي حققة النادي وشكر جميع القائمين على ذلك من لاعبين ومدربين واداريين ومن خلفهم الرئيس التنفيذي الاستاذ خالد بوسحه والمشرف على المدربين الاستاذ خالد العكاس وتمنى ان تتواصل الجهود لتحقيق الطموحات والاهداف المنشودة والمكرمين هم: خالد الدريس مدرب كرة السلة .محسن ال سماعيل مدرب البوتشيا ، سعد الثنيان مدرب رفع الاثقال ،خالد الجمعان مدرب ألعاب القوى ، حسين العيسى اداري كرة الهدف .عبدالمنعم النجار اداري رفع الاثقال ، خالد النعيم اداري كرة الطاولة ، كما تم تكريم الاعلامي صالح الدويسان بحضور رئيس النادي وجميع اعضاء الادارة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy