“العساكر” و”باهبري” لولي العهد: “الحمد لله.. يا من تسكن وريدنا تدوم لك العافية”

سويفت نيوز- الرياض

حَمَدَ رئيس الشؤون الخاصة لسمو ولي العهد طراد باهبري، الله -عزّ وجلّ- على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- سائلاً الله أن يلبسه سموه ثوب الصحة والعافية، وأن يجعله ذخراً للمملكة وشعبها.

وكتب “باهبري”، تغريدة من حسابه الرسمي بـ”تويتر” @BahabriTrad: “الحمد لله الذي أكرمنا بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسيدي ولي العهد، نسأل الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وأن يجعله ذخراً لبلادنا ولشعبها العظيم”.

- Advertisement -

من جانبه، كتب بدر العساكر مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد تغريدة من حسابه الرسمي بـ”تويتر” ‏@Badermasaker قائلاً: “‏يا من تسكن في وريدنا، تدوم لك العافية سيدي”.

وكان صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- قد أجرى عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية صباح امس الأربعاء 12/ 7/ 1442هـ الموافق 24/ 2/ 2021م في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وبحسب بيان من الديوان الملكي “فقد تكللت هذه العملية ولله الحمد بالنجاح، هذا وقد غادر سموه -حفظه الله- المستشفى بعد أن منّ الله -جل جلاله- عليه بالصحة والعافية. حفظ الله ولي العهد، ووقاه من كل مكروه، ومتّعه بالصحة والعافية.

1

2

3

4

5

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy