فـاضل النمر رئيسا لـ ” الاتحاد السعودي لكرة اليد “

الدمام – سويفت نيوز:

فازت قائمة الأستاذ فاضل النمر برئاسة وعضوية الاتحاد السعودي لكرة اليد للسنوات الأربع المقبلة بالتزكية، وذلك عقب انسحاب قائمة الدكتور ناصر الشمري من المنافسة في اليوم الثاني لانتخابات الاتحادات الرياضية، التي تقام ” عن بعد ” في تجربة فريدة من نوعها.

وضمت قائمة النمر طاقات رياضية مميزة، خصوصا فيما يتعلق بكرة اليد السعودية، حيث تتواجد فيها الأسماء التالية: علي العليوات ” مدرب المنتخب السعودي السابق وعضو لجان في الاتحاد السعودي والعربي والآسيوي “، زهير القرشي ” عضو سابق بمجلس إدارة النادي الأهلي “، فاخر غاشي ” مدرب وطني “، مصطفى شهابية ” نائب رئيس مجلس إدارة نادي مضر “، أحمد خريدة ” مسؤول التخطيط الاستراتيجي بنادي الخليج “، وجدان العبد الكريم ” الإعلامية بالتلفزيون السعودي “، سارة الشريهي ” حاصلة على وسام الشباب القيادي لدول مجلس التعاون الخليجي “، رغد الحمد ” مديرة لعدد من الأندية الرياضية “.

- Advertisement -

يذكر أن الأستاذ فاضل النمر قد طرح خلال برنامجه الانتخابي أبرز أهدافه الاستراتيجية، والتي تتمحور حول الاستكشاف والتطوير والانجاز.

ففيما يتعلق بهدف الاستكشاف، فسوف يتطرق لعدد من النقاط، والتي يأتي من أبرزها: تعزيز العلاقة الفاعلة بين المدارس والأندية لاستقطاب واستكشاف المواهب، دعم وتنظيم مدارس البراعم في الأندية، إطلاق أنظمة ولوائح أكاديميات تعليم وتدريب كرة اليد الخاصة، استكشاف المهتمين بالتدريب والتحكيم وإدارة اللعبة والتقنين، استكشاف فرصة الشراكة المجتمعية، والبحث عن فرص التعاون مع القطاع الاستثماري.

أما فيما يتعلق بهدف التطوير، فقد تركز على تطوير المسابقات وبالخصوص التي تستهدف الفئات السنية، وكذلك استحداث المسابقات والأنشطة والمشاركة النسائية، إضافة لتطوير برامج صقل الحكام بشكل فاعل والعمل على تكوين قاعدة ناشئة من الحكام للوصول للدولية، وأيضا توفير البرامج والندوات اللازمة لتطوير المدربين الوطنين، واستحداث المكتبة الرقمية ووسائل الإحصاء، بما في ذلك تحديث وتطوير وسائل التواصل التقنية.

كما ستعمل قائمة فاضل النمر على إعادة صياغة اللوائح والأنظمة بما يتوافق مع اللوائح الدولية ويضمن نجاح المسابقات وتحقيق الأهداف الاستراتيجية، وكذلك تطوير الية اعداد المنتخبات الوطنية وفق خطة طويلة الأمد تضمن التنافس في المحافل الإقليمية والدولية، إضافة لنشر قاعدة اللعبة في محافظات المملكة وتسهيل سبل ممارستها، حيث تمثل تلك البنود الهدف المندرج تحت عنوان ” الإنجاز “.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy