إطلاق وحدة التخطيط والطوارئ في مجمع إرادة والصحة النفسية بجدة

سويفت نيوز- الدمام

دشن سعادة المشرف العام بمجمع ارادة والصحة النفسية بجدة وسعادة الدكتور سامر الأسرة مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة جدة ، أحد المشاريع الجديدة بالمجمع.
(وحدة التخطيط  والاستعداد للطوارئ) والتي تهدف الي العمل على جاهزية وملائمة المرافق الصحية للاستجابة للطوارئ والأزمات داخل المجمع من خلال تحقيق عوامل السلامة في أرقى مستوياتها بتأمين التخطيط المسبق والتعبئة السريعة وإنجاز عمليات الطوارئ في حالة وقوع حادث لاسمح الله.

- Advertisement -

وذلك بالتنسيق مع الجهات المشاركة والمساندة مما يساعد على الاستعداد الجيد لتنفيذ المهام المناطة بهم في الخطة على الوجه المطلوب ، وصولاً للاهداف المرجوة من هذه الخطة و من اهم سياسات الوحدة وضع خطط وآليات العمل الخاصة بوحدة الاستعداد والتخطيط للطوارئ وإدارة الكوارث والأزمات والاستجابة السريعة لحالات الكوارث الداخلية والخارجية ، بهدف حماية الموظفين والمرضى والجمهور والبيئة والعمل وتقديم أفضل الخدمات الصحية الطارئة لهم ، وقد أشاد سعادة مدير ادارة الطوارئ بالتجهيزات و الانجاز الذي قام به الفريق كما قام بجولة قصيرة اطلع فيها على بعض المشاريع التحسينية المقدمة للمستفيدين بالمجمع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy