مؤتمر “فيناسترا يونيفرس 2021″يستكشف آفاق التحول الرقمي في القطاع المالي

الدمام-سويفت نيوز:

مؤتمر “فيناسترا يونيفرس 2021” – الحدث الإفتراضي المتميز والأكثر ترقباً الذي يجمع معاً بين البنوك والشركات المتخصصة في التقنيات المالية والمطورين لاستكشاف تأثير التكنولوجيا على الخدمات المالية يعود مجدداً إلى دبي. ويشار إلى هذا المؤتمر سينعقد في 2 مارس من العام الجاري ويتخلله مئات الجلسات النقاشية المتوفرة عند الطلب عبر منصة مؤتمر “فيناسترا يونيفرس 2021” طيلة الشهر. وسيركز الحدث على الفرص الهائلة المتاحة للبنوك، بالإضافة إلى التحديات التي تواجهها البنوك في إطار جهودها الحثيثة لتسريع وتيرة تحولها الرقمي في عالم ما بعد الوباء.

ومن بين المتحدثين الرئيسيين الذين تأكدت مشاركتهم في المؤتمر، توني تاونز ويتلي، رئيس القطاعات المنظمة في الولايات المتحدة، مايكروسوفت، التي ستنضم إلى سايمون باريس، الرئيس التنفيذي لفيناسترا في الجلسة الناقشية بعنوان: “تسريع التحول من خلال التغيير: إعادة البناء من أجل نتائج أفضل في عالم ما بعد كوفيد”. وإلى جانب ذلك، سيلقي إيلي روزنر، المسؤول الرئيسي للمنتجات والتكنولوجيا في فيناسترا، كلمة رئيسية حول “دور التكنولوجيا في تسريع التحول من خلال التغيير”.

وستشهد جلسة المؤتمر الرئيسية لنخبة الخبراء البارزين في القطاع مشاركة جون بليزارد، الرئيس والمدير التنفيذي لبنك سياتل، وكلير كالمجين، المسؤول الرئيسي للابتكار في “سوسيتيه جنرال جروب”، وسانغ لي، المؤسس المشارك والشريك الإداري في “آيت جروب” (Aite Group)، والذي سينضم إلى إيريك دوفو، الرئيس والمدير العالمي لعمليات العملاء في فيناسترا، لجلسة نقاشية بعنوان: “التكنولوجيا كمحفز للابتكار المفتوح – تطور التكنولوجيا ومفهوم تحويل القطاع إلى منصات للاستفادة من الابتكار العالمي وتحقيق التميز في عالم ما بعد كوفيد”.

ممثلاً عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيرأس وسام خوري، رئيس العمليات الدولية لشركة “فيناسترا”، جلسة نقاشية بمشاركة نخبة الخبراء البارزين في قطاع البنوك بعنوان: “تحويل الخدمات المصرفية للشركات في الشرق الأوسط وإفريقيا”. وسيشارك في الجلسة د. توميسين فاشينا، المسؤول الرئيسي للمعلومات والاتصالات في “إيكوبنك” (Ecobank)، وأنترانيك تشيبوكجيان، رئيس التكنولوجيا والشركات والاستثمار في بنك أبوظبي الأول، ومحمد نصر الله، رئيس التجارة وحلول الخدمات المصرفية في البنك العربي الوطني، و رون موتانداجاي، الرئيس التنفيذي لشركة “زد بي فاينانشال هولدينجز” (ZB Financial Holdings). وسيسلط المتحدثون الضوء على أنماط الأعمال الجديدة في الخدمات المصرفية للشركات، وكيف يعيدون تشكيل ملامح نهج عملهم في ظل العالم الافتراضي الجديد من خلال التحول الرقمي وتقديم خدمات جديدة تنطوي على قيمة ومنافع إضافية.

متحدثاً عن المؤتمر المرتقب، قال وسام خوري، رئيس العمليات الدولية لشركة “فيناسترا”، “لقد لعب الوباء دوراً حاسماً في تسريع وتيرة التحول نحو الخدمات المصرفية المفتوحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. ولهذا، ينبغي على المؤسسات المالية التي تسعى إلى ترسيخ ولاء العملاء أن تبتكر تجارب تعامل جديدة تواكب تطلعات العملاء التي يتوقعونها كمعيار ثابت والمتمثلة في الحصول على خدمات مصرفية شاملة من دون الحاجة لزيارة الفروع. ويتيح مؤتمر “فيناسترا يونيفرس 2021” فرصة مواتية لتبادل الخبرات واكتساب تصورات جديدة حول التحول الرقمي والرحلة نحو الخدمات المفتوحة “.

وسيحظى الحضور في مؤتمر “فيناسترا يونيفرس 2021” بفرصة الانضمام إلى المدراء التنفيذيين في قطاع الخدمات المالية ومبتكري التكنولوجيا وقادة الفكر في القطاع للمناقشة وتبادل الأفكار والتعلم. وتشمل أبرز موضوعات المؤتمر الرئيسية نهج العمل المستقبلي للبنوك في عالم ما بعد كوفيد 19، وقوة المنصات المفتوحة، والعد التنازلي للتحول عن استخدام سعر الفائدة المعروض بين البنوك في لندن “ليبور”، وخطوات التحول نحو “إيزو 20022” بنجاح، وكيفية توفير خدمات الدفع الفوري بين الشركات في العام 2021.
تتوفر إمكانية التسجيل في الحدث هنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy