اقتصاد

جونسون تطرح 80 منتجا من أفلام العزل الحراري لزجاج السيارات والمباني

جدة – سويفت نيوز:

benefits Hot it works Johnson logo. The Teamطرحت مؤخرا شركة جونسون القناع الشفاف مجموعة من المنتجات المتميزة والخاصة بالعزل الحراري لزجاج المركبات والمباني.  حيث طرحت مؤخرا منتج insulatorR  المطور والذي يعد أحد أفضل أنواع العوازل، حيث بإمكانه تقليل دخول الحرارة حتى نسبة 80%، كما يحمي من الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية المضرة لصحة الإنسان. وأيضاً يحافظ على داخلية المركبة من التلف نتيجة تعرضها لأشعة الشمس الحارة.

ويأتي طرح هذه المنتجات الجديدة تماشيا مع الحملة الوطنية “الفرق واضح”  والتي ينظمها المركز السعودي لكفاءة الطاقة. حيث اثبتت هذه المنتجات كفائتها في توفير استهلاك الطاقة خصوصاً في منطقتنا ذات البيئة الصحراوية الحارة.  وتقوم منتجات جونسون بخفض درجة الحرارة وبالتالي خفظ استهلاك الطاقة سواء للمركبة او المباني. كما تقوم بالمحافظة على خفض التوهج وتحسين المظهر وزيادة السلامة في حال تعرض الزجاج للكسر لاقدر الله.

وتوفر جونسون أكثر من 80 منتج وأكثر من 100 لون من الأفلام الشفافة، مما يتيح للعميل فرصة رائعة للإختيار بين المنتجات والألوان بالنسبة للمركبات. أما زجاج المباني فيتم الإختيار حسب نوعية الزجاج المراد تركيب فلم عازل له.

وأوضح الدكتور أحمد الشريف مدير عام شركة جونسون السعودية بأن نسبة الإقبال على العوازل زادت بنسب كبيرة في السنوات الخمس الأخيرة، حيث لاقت منتجات جونسون استحسان العملاء نظرا للفرق الكبير قبل وبعد تركيب هذه العوازل، وصرح أيضا ان الشركة وفرت عوازل جديدة بأسعار تنافسية لاقت رواجاً كبيرأ في السوق السعودي.

الجدير بالذكر ان شركة جونسون تتمتع بخبرة أكثر من 35 عاماً في العوازل الحرارية، وحاصلة على شهادة الايزو للجودة، وحصلت جونسون السعودية على جائزة جامعة كاوست والأدلة الجنائية و كلية عفت كأفضل عازل حراري. وتنتشر جونسون بالسعودية بأكثر من 26 فرع في مختلف المدن ، وتوفر الشركة ضمان 5 سنوات مابعد البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى