مناسبات

هشام محمد كعكي يثمن دور الياقوت في المسؤولية الاجتماعية وحب الوطن

الخبر – سويفت نيوز:

ثمن هشام محمد كعكي، العضو المنتدب لشركة البلد الأمين للتنمية والتطوير العمراني، دور الدكتور جاسم الياقوت الكبير في خدمة المسؤولية الاجتماعية وذلك عقب اطلاعه على الكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا”، وتهنئته للياقوت على فوزه بجائزة كتب السلام الدولية في نسختها السادسة على مستوى العالم.

وأعرب كعكي عن سروره واعتزازه بالإنجاز الرائع الذي يتميز بمحتواه المميز وإخراجه الرائع، مؤكدًا أنه يعد إضافة قيمة للإنجازات السعودية الدولية. كما أشار إلى أن هذا الإنجاز يعكس بشكل واضح مدى دور وتفاني الدكتور الياقوت في خدمة المسؤولية الاجتماعية وحبهم للوطن.

ووجه شكره وتقديره للدكتور جاسم الياقوت على الجهود المبذولة في إعداد وطبع هذا الكتاب، الذي يهدف إلى تحفيز الجهات والمنظمات والأفراد لمزيد من العمل الذي يعكس روح ثقافة المجتمع وروح التسامح والإبداع.

وفي ختام تصريحه، تمنى كعكي بأن يديم الله على الدكتور الياقوت الخير والعطاء لهذا الوطن العظيم، متمنيًا استمرار نعمة الأمن والأمان والعز والرخاء للمملكة العربية السعودية.

يذكر أن الكتاب الوثائقي “كرتنا ثقافتنا” يعد مصدراً هاماً للتعريف بالمبادرة الوطنية وجهودها في تنشيط الحياة الثقافية والرياضية والاجتماعية في المملكة  تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وبرامج جودة الحياة والتنمية المستدامة للأمم المتحدة وبرامج الاتحاد الدولي لكرة القدم. وقد حاز الكتاب على جائزة كتب السلام الدولية التي تعتبر مرجعية عالمية في مجال الكتب الثقافية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى