جورج قرداحي سفيرا رسميا لمجموعة سي أف أي المالية لتقديم خدمات التداول عبر الإنترنت

دبي – سويفت نيوز:

أعلنت مجموعة سي أف أي المالية لتقديم خدمات التداول عبر الإنترنت، عن شراكة جديدة مع الإعلامي ومقدم البرامج التلفزيونية الشهير في الشرق الأوسط، جورج قرداحي.

 وكونه من بين الشخصيات العربية المؤثرة، اختارت سي أف أي السيد جورج قرداحي ليكون السفير الجديد لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم العربي، مما يعزز مكانتها ويمنح الشركة منصة أكبر للوصول الى جمهور أوسع ومستنير.

مسيرة جورج قرداحي الإعلامية لامعة وتمتد لأكثر من أربعين عاماً، حافلةً بالإنجازات والنجاحات. يملك جورج قرداحي شخصية بارزة وقدرة على التحكم ما يجسّد ويعبر بشكل مثالي ما تمثله مبادئ سي أف أي اليوم.

قال هشام منصور وإدواردو فاخوري، المؤسسان والمديران التنفيذيان لمجموعة سي أف أي المالية: “الشراكة مع جورج وسي أف أي هي خطوة مثالية ونحن على دراية بأن هذا التعاون سيسفر عن نتائج إيجابية منها إذكاء وعي الجمهور وتسليط الضوء على أهمية الاستثمار، التوعية المالية وإدارة المخاطر. كاريزما السيد جورج البارزة أكسبته قاعدة جماهيرية واسعة، ويساعد هذا العامل الاستراتيجي سي أف أي في ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل الشركات التي توفر خدمات التداول في المنطقة العربية والعالم بأسره.”

وقال قرداحي: “يسعدني جدًا أن أعلن عن شراكتي الجديدة مع سي أف أي، فهي علامة تجارية معروفة للجمهور، وموثوقة في عالم التداول عبر الإنترنت وتساعد آلاف العملاء في الوصول إلى الأسواق المالية منذ أكثر من 22 عامًا من خلال تقديم خدمات متفوقة وظروف تنافسية جداً”. وأضاف: “سي أف أي هي مجموعة عالمية تضم العديد من الشركات حول العالم ويسعدني أن يقترن اسمي باسم هذه المجموعة كما أتطلع إلى شراكة طويلة الأمد ومفيدة لكلا الطرفين من اجل تحقيق المزيد من النجاح”.

بالإضافة إلى الشراكة مع السيد جورج قرداحي، لسي أف أي شراكة بنّاءة أُخرى مع سائق فريق نيسان إي دامز للفورميولا إي أوليفر رولاند وهي أيضاً الراعي الرسمي لفريق نيسان إي دامز فورمولا إي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy