المهرجان الدولي الأول (فلم اون لاين)” ينطلق تحت شعار بالفن ننتصر على جائحة الكورونا”

الاحساء-سويفت نيوز:

ضمن فعاليات المهرجان الدولي الأول (فلم اونلاين) اقام رئيس الهيئة العليا للمهرجان مخرج السينما ودكتور الإبداع قاسم القضاة مساء الخميس والجمعة 18 – 19 فبراير 2021 عبر قناة الزووم الافتراضية ورشتي تدريب تفاعليتين للممثلين والفنيين المشاركين في المهرجان تمحورت حول الأسرار الذهبية للاداء امام الكاميرا وطرق الالقاء وكان لتألق المخرج العربي العالمي الدكتور قاسم القضاة اثره الأكبر في تفاعل المتلقين ما جعلهم يقدمون أفضل ما لديهم من تمارين أداء بعد تصحيح وتوجيه مركز من الدكتور لكل من شارك في التمرين واشاع ذلك الأمر ارتياح الجميع واطمئنانهم لما سيكون عليه الوضع عند بدء التصوير اون لاين.
وكان المخرج د. قاسم القضاة رئيس الهيئة الإدارية العليا للمهرجان قد اختار الكاتب والإعلامي الإماراتي نبيل الحريبي الكثيري، مدير الإنتاج في فريق ابي فوق الشجرة عضوا في الهيئة الإدارية العليا وتكليفه برئاسة لجنة التنسيق والمتابعة والذي بدوره شكر الدكتور على ثقته الغالية، وأكد على أنه وكافة الأعضاء والفنانين المشاركين في المهىجان سيقدمون جل امكانياتهم لإنجاز اعمال المهرجان وإنتاج افلاما تليق بالحدث الغير مسبوق والذي يتابع باهتمام من الجهات المعنية في مختلف دول العالم متأملين نجاحه للبدء في استثماره وتنفيذه على نطاقات عالمية أوسع وارحب.
ويشارك في المهرجان الأول 4 فرق ينتمي اعضائها إلى مختلف الدول العربية وتشارك افلام من الهند وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية كضيوف شرف للمهرجان ومن المتوقع أن يكون الحفل الختامي للمهرجان يوم 9 مارس القادم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحضور أعضاء الهيئة الإدارية العليا للمهرجان ونجوم الفن الكبار من الوطن العربي والعالم ورعاة المهرجان ولجنة التحكيم وكافة أعضاء الفرق المشاركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy