محافظ محافظة القرى يقوم بزيارة دار الملك فهد لإيواء الأيتام

الدمام – سويفت نيوز:

قام سعادة محافظ محافظة القرى الاستاذ هزاع بن ناصر بن قرمله اليوم بزيارة رسمية لدار الملك فهد لإيواء الأيتام بالمحافظة وكان في استقبال سعادته رئيس مجلس إدارة الجمعية والمشرف على الدار والمدير التنفيذي للجمعية وبحضور مدير ادارة الاسره الكافله بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة الاستاذ علي القرني . التقى خلالها بالعاملين والمشرفين على الدار والأطفال الأيتام.

وتجول سعادته في أقسام الدار، مطلعاً على مستوى الأداء العام والخدمات المقدمة للأيتام، وعلى نماذج من الأساليب المستخدمة في جوانب الترفية, والتقى بنزلاء الدار من الأطفال الأيتام، مستمعاً إلى آرائهم واحتياجاتهم ومطالبهم، مقدماً لــهم بعض الهدايا.

وأكـد محافظ القرى أن الزيارة تأتي بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الذي يحرص على متابعة دور الأيتام بالمنطقة وما تقدمه من خدمات ورعاية لهم، منوهاً بالجهود التي يبذلها منسوبات الدار لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع، مطالباً ببذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق أفضل الخدمات والرعاية لنزلاء الدار وثمن كل الجهود متمنياً التوفيق للجميع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy