العتيبي يكرم مدرسة الأمير سعود بن جلوي بفوزها بجائزة حمدان بن راشد

الدمام – سويفت نيوز:

كرم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي مدير مدرسة الأمير سعود بن جلوي المتوسطة بالدمام ومنسوبيها بعد تحقيق المدرسة جائزة الشيخ حمدان بن راشد للإداء التعليمي المتميز “فئة المدرسة المتميزة “

وأضاف العتيبي خلال استقباله ظهرا أمس ، وفداً من مكتب شرق الدمام وفريق التميز في المدرسة أن إدارة التعليم تسعى لتعميم تجربة التميز المدرسي لنقل التجربة وتبادل الخبرات بين المدارس وقال أن العمل المؤسسي والتطوير الشامل يسهم في تحقيق الأهداف .

وأعرب العتيبي عن شكر وتقدير اسرة التعليم في الشرقية لجهود سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لما يلقاه قطاع التعليم في المنطقة من دعم ومتابعة ومساندة مستمرة وأشار إلى أن حصد مدرسة الأمير سعود بن جلوي للجائزة فئة المدرسة المتميزة دليلاً على تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق ـلافتاً إلى أن إدارة التعليم تعمل على برنامج الاعتماد المدرسي ليكون مساراً لرفع مستوى الأداء والفاعلية بكفاءة في كافة مدارس المنطقة.

من جهته قال مدير متوسطة الأمير سعود بن جلوي الأستاذ ، حسام محمد يار ،أن الحصول على الجائزة على مستوى دول الخليج العربي يدل على ما يحضى به التعليم من اهتمام القيادة الحكيمة في بلادنا .

وأكد أن دعم وزارة التعليم وإدارة التعليم في المنطقة ساهم في تخطي التحديات ونجاح المشاركة للحصول على الجائزة .

وأثنى بار ، على جهود فريق التميز في المدرسة الذي بذل جهوداً مضاعفة لتحقيق عدة جوائز محلية وإقليمية لتضع المدرسة كإحدى النماذج الوطنية .

واختتم اللقاء بتكريم مدير مكتب شرق الدمام ومدير المدرسة ومنسوبيها .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy