أحاديثُ حظرٍ معقمة (46)

عدنان صعيدي

أكرر أن الأندية الأدبية مكاسب يجب أن تبقى ويتم استغلال تاريخها وتطوير دورها وأسلوب عملها وكذلك الحال بالنسبة لجمعية الثقافة والفنون، فنحن بحاجة الى تكثيف الأنشطة والتي من خلالها يبرز الموهوبون والمبدعون، فالتحفظات السابقة على بعض المناشط وقلة حدوث البعض أصاب مجتمعنا بخمول فكري وضعف مستوى الإنتاج وانعدام الابداع .

وقد عادت الجهات المعنية بالثقافة والأدب بممارسة نشاطها عن بعد وتجاوز الصدمة الأولى ( لكورونا ) ، وهذا امر يجب استغلاله من قبل الأندية الأدبية الثقافية وكذلك الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في خططها القادمة وأيضا بتطوير يواكب اتقان الشباب للتقنية الحديثة والاستفادة من كل المكاسب .

ويحضرني الأن انتاج عمل فني إذاعي عبارة عن ( اسكتش ) او مشهد تمثيلي فكاهي كتبه الفنان سعد المدهش وأنتجته إذاعة الرياض للمشاركة به في مهرجان اتحاد الإذاعة والتلفزيون في تونس عام 2019م ــ وكنت احد أعضاء لجنة التحكيم ــ وحصل على الجائزة الذهبية، وملخص العمل أن شابا أحب فتاة وقرر الزواج منها وإقامة عرس كبير، وعندما سأله والده عن العروس افاده الابن بانه تعرف عليها عن طريق سناب شات، وسوف يكون المهر عدد إشارات الاعجاب ويقام الزواج عن طريق سناب شات، فما كان من الأب الا أن قال لولده أيضا تزوجا عن طريق سناب شات ولا داعي لإقامة بيت للزوجية. . يتبع .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy