إيسوزو” و”الجميح وشِل لزيوت التشحيم” تكافئان العملاء على ولائهم بحملة خدمة بعد البيع شاملة ومغرية

 

الدمام- سويفت نيوز
أطلقت شركة إيسوزو السعودية، ممثلة بوكلائها المعتمدين في المملكة (شركة اليمني للسيارات، شركة باخشب إخوان المحدودة، شركة العيسى العالمية للسيارات)، حملة خدمة بعد البيع شاملة ومغرية من 1 فبراير ولغاية 18 مارس، بالتعاون مع الجميح وشِل لزيوت التشحيم. تُرسِّخ هذه الحملة الترويجية، التي توفِّر لعملاء إيسوزو الكِرام معاينة مجَّانية لمركباتهم وحسومات سخيَّة، مكانة إيسوزو الرائدة كصانع الشاحنات المُفضَّلة لدى السائقين الذين يريدون الاستعاضة عن الأعطال التقنية بقضاء وقت أكبر في التنقّل على الطرقات. كما تُعزّز سمعة إيسوزو كالموفِّر الوحيد والموثوق لخدمة مركبات إيسوزو بعد البيع في المملكة، باستخدام قطع غيار أصلية مخصَّصة لتحمّل مشاق المناخ السعودي. أخيرًا وليس آخرًا، توطّد هذه الحملة علاقة إيسوزو بزيوت شِل، وبالتحديد زيت “ريميولا آي زي” Rimula IZ، الذي تمّ اعتماده منذ العام 2018 كزيت ديزل أصلي وموثوق شديد الاحتمال مُخصَّص لشاحنات إيسوزو دون غيرها.
كعربون تقدير لعملاء إيسوزو المخلصين في المملكة، ستقدّم هذه الحملة لسائقي الحافلات معاينة مجانية لـ 32 مقوِّمة مع تقرير مُفصَّل عن صحّة المركبة، هذا بالإضافة إلى حسم بنسبة 40% على قطع الغيار واليد العاملة، بالتناغم مع هديّة مؤكّدة وقسيمة خدمة مغرية للزيارة التالية. كما سيتسنَّى للعملاء استبدال زيت المحرك وفلتر الزيت بثمن مغرٍ جدًا نسبة للسوق. وسيتمّ الترويج للحملة بشكل مكثّف عبر المملكة باعتماد منصَّات تسويق مباشر.
بهذه المناسبة، قال السيد نوريهيرو يوشيموتو، نائب رئيس الخدمة بعد البيع لدى شركة إيسوزو موتورز إنترناشونال م.م.ح، “في سوق الشاحنات السعودي، الذي يتَّسِم بمنافسة شديدة ومتطلبات شتَّى من العملاء، لا يكفي أن تُقدِّم للعميل شاحنة شديدة الاحتمال مُتقنة الصّنع والجودة. فالسائقين الذين يجتازون مئات آلاف الكيلومترات في العام الواحد، غالبًا في ظروف مناخية عسيرة، يطلبون عن وجه حقّ خدمة استثنائية بعد البيع، ما يحوّل علاقتنا بهم إلى صداقة طويلة الأمد ترتكز على الثقة والجودة والمهنية مع مقاربة نزيهة في تحديد الأسعار.
وأضاف، “كعربون تقدير لعملائنا الأوفياء، أطلقنا حملة ترويجية وشاملة للخدمة بعد البيع بالتعاون مع الجميح وشِل لزيوت التشحيم، توفّر معاينة مجانية للمركبات مع حسومات سخيَّة وجوائز، هذا بالإضافة إلى تغيير زيت ’ ريميولا آي زي ‘بكلفة زهيدة نسبة للسوق، وهو زيت الديزل الأصلي الوحيد المخصّص لشاحنات إيسوزو.”
كما أوضح السيد ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم، “يحتلّ قطاع نقل الشاحنات أهمية كُبرى في المملكة كونه بمثابة شريان حيوي يربط بين الصانعين والعملاء. لذلك، من الضروري الحرص على عمل الشاحنات بسلاسة من دون أعطال ميكانيكية، وذلك بغضّ النظر عن الظروف المناخية. وما استيحاء اسم زيت ديزل ’ريميولا آي زي‘ من ’إيسوزو‘ سوى شهادة فخر واعتزاز على مقدار الأبحاث والتطوير الذي استثمرناه لضمان تطابق متكامل لمواصفات الزيت مع متطلبات مركبات إيسوزو. تلك رسالة قوية تشير إلى أنّنا لسنا مجرّد مورِّدين، بل شركاء نوفر خدمة ومشورة متواصلتيْن إلى عملائنا الكرام.”
صُمِّم “شِل ريميولا آي زي 15دبليو40” Shell Rimula IZ 15W40، وهو زيت ديزل شديد التحمّل، خصيصًا لمركبات إيسوزو التي تسير على الطرقات المعبَّدة. وهو يؤمِّن حماية متكاملة للمحرك ويضمن أداءً واعتماديّة أفضل مع كلفة صيانة أقل. بالتحديد، يُوفِّر “ريميولا آي زي” تحكمًا ممتازًا بالأحماض ويحدّ من تراكمها، ما يخفِّض عوامل التآكل الكيميائي الذي تتعرّض له محامِل المحرك. كما يحمي المحرك في مناطق حيوية تشمل مقوّمات الصمامات، حلقات المكابس وبطانات الأسطوانات. أخيرًا وليس آخرًا، يحول “ريميولا آي زي” دون تخثّر الزيت وتكوّن ترسّبات ضارة على مقومات المحرك كافة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy