مناسبات

بونون تفتتح معمل القهوة لتعزيز مذاق الوصفات الجديدة

جدة – سويفت نيوز:

افتتحت شركة بونون المحدودة .. سلسلة القهوة المحلية التي تأسست عام 2006 ولديها أكثر من 20 مقهى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مؤخرًا معملها الداخلي الجديد تماشياً مع الوعد بتقديم مشروبات القهوة عالية الجودة لعشاق القهوة حيث سيعمل مختبر القهوة كمرفق اختبار رئيسي لوصفات القهوة الجديدة. و سيوفر هذا المرفق أيضًا برامج التدريب على المستوى التأسيسي والمتقدم لجميع الباريستا حيث تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أسرع الأسواق نموًا للقهوة ، ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط ولكن أيضًا في العالم.

وأشار الشيخ سالم بن محفوظ ، المستشار المؤسس والمدير المؤسس لشركة بونون، إلى أن الفرصة في قطاع المأكولات والمشروبات في المملكة العربية السعودية اليوم أكثر من أي وقت مضى ، وقد كان ذلك ممكناً بفضل التخطيط الاستراتيجي ورؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. كما أن توسيع وتنويع الاقتصاد هو أحد أهم الأهداف الرئيسية لرؤية 2030.

قال الرئيس التنفيذي لشركة بونون المحدودة ، كامران خان ، إنه على الرغم من كل التحديات الوبائية ، فإن عام 2021 يعد عامًا مهمًا لبونون لأننا في مهمة لتحقيق بعض الإنجازات الرئيسية هذا العام من حيث التدريب على مستوى عالمي والمعايير الدولية في الجودة و أكثر من ذلك.

وقد أطلقت بونون أيضًا هوية الشركة الجديدة مؤخراً و التي نقوم بتنفيذها على مراحل عبر جميع أبعاد العلامة التجارية. وقال أيضًا إن المملكة العربية السعودية لديها القدرة على قيادة قطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط وأن لدينا خططًا كبيرة لنكون عنصراً رئيسياً و مهمًا في صناعة القهوة.لدينا أيضًا العديد من المشاريع الإستراتيجية التي ستجعل من بونون عنصراً مهيمناً في صناعة القهوة فهناك المئات من العلامات التجارية للقهوة في السوق اليوم ، ولكن فقط العلامات التجارية التي لديها تخطيط استراتيجي وتركيز على الجودة والاتساق في تقديم منتجات القهوة الأصلية هي التي ستعيش وتزدهر.
وتفخر بونون بتقديم مذاق القهوة الأصيل ، كما أن شعارها يقول “موطن القهوة الأصلي”. فعشاق القهوة الحقيقيين يقدرون منتجات قهوة بونون وجودتها العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى