مناسبات

كاسبرسكي تفوز بمسمى “اختيار العملاء في سوق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 2021” في تقرير “بير إنسايتس” من “غارتنر” للتدريب الحاسوبي على الوعي الأمني

 

جدة – سويفت نيوز:

نالت شركة كاسبرسكي تكريمًا مرموقًا بعد أن كانت الشركة الوحيدة المقدمة لحلول الأمن الرقمية التي تحصل على مسمّى “اختيار العملاء في سوق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا” في تقرير “بير إنسايتس” من “غارتنر”، الذي حمل العنوان “صوت العملاء: التدريب الحاسوبي على الوعي الأمني 2021”.

وحصدت كاسبرسكي، أحد أبرز مقدّمي حلول الأمن الرقمي المتطورة في العالم، على درجة 4.6 من 5 من قبل العملاء، الذين قال 94% منهم إنهم على استعداد للتوصية باستخدام منتجاتها، وذلك بناءً على 83 إجابة، ما أهّلها للحصول على مسمّى “اختيار العملاء” في تقرير بير إنسايتس” الذي نشرته حديثًا شركة الأبحاث العالمية الشهيرة “غارتنر”.

يُعدّ تقدير العملاء لحلّ كاسبرسكي للتدريب المتخصص على الأمن الرقمي Kaspersky Security Awareness إقرارًا بالقدرات الكبيرة التي يتحلّى بها هذا المنتج بجانب جهود التنفيذ الشاملة.

ووفقًا للتقرير، شارك 83 عميلاً تجربتهم في التفاوض مع كاسبرسكي، ما ساهم في حصولها على درجة 4.7 من 5 لبند التقييم والتعاقد، أما للخدمة والدعم، فقد حصلت الشركة على درجة 4.7 من 5.

وتتضمن بعض ملاحظات العملاء الواردة في هذه المراجعات ما يلي:
“منتج مثير للاهتمام وسهل الفهم والتعلّم، صُمّم بكفاءة عالية”.
– شركة “سينيَر سوفتوير دفلوبمنت” لتطوير البرمجيات، قطاع الخدمات

“واجهة سهلة الإدارة، والتقارير شاملة وتُرسل تلقائيًا على أساس دوري. استطعنا تحديد الموظفين الذين احتاجوا إلى تدريب إضافي في محاكاة التصيد وتُعدّ تهيئته وتنفيذه من الأمور السهلة والمباشرة”.
– مستشار في شركة عاملة بقطاع الرعاية الصحية

“اتساع نطاق الموضوعات التي يغطيها التدريب، والتفاصيل التي يقدمها ذات جودة عالية. لقد ترك أثرًا كبيرًا في الموظفين وسلوكهم. يجري شرح الأمور بطريقة تجعل الموظفين يشعرون بأهمية المتطلبات ويبدأون في التصرّف بناءً عليها”.
– محلل في شركة عاملة بقطاع الخدمات

وبهذه المناسبة، قال أمير كنعان المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى كاسبرسكي، إن الشركة تعمل باستمرار على توسعة مجموعة دورات التوعية الأمنية الخاصة بها وتنفيذ تقنيات العمل الحديثة، مشيرًا إلى أن “الفوز بثقة عملائنا واعتمادهم على حلولنا، وتقدير هذه الثقة من قبل شركة “غارتنر” بمنحنا مسمّى “اختيار العملاء” في التوعية بالأمن الرقمي شهادة نعتزّ بها على جهودنا في تقديم برامج تدريب فعالة في مجال الأمن الرقمي، لمساعدة المنشآت على توعية الموظفين وتعريفهم بدورهم الحيوي في حماية الأعمال التجارية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى