عمل الخبر و بنك التنمية في لقاء لرواد الأعمال من مستفيدي البنك

الدمام-سويفت نيوز:

بدعم وتوجيه مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالرحمن المقبل ،اقام مكتب العمل بمحافظة الخبر وبالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية بالدمام لقاءً تعريفياً لمستفيدي البنك من أصحاب المشاريع الخاصة وذلك عبر الاتصال المرئي صباح يوم الأحد.

افتتح اللقاء مدير مكتب العمل بالخبر وكذلك مدير بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ حسين بن سنه وشكر بدوره مبادرة مكتب العمل بمحافظة الخبر على تنفيذ هذا اللقاء.

قدم الورشة من جانب مكتب العمل رئيسة القسم النسائي الاستاذه نورة السبيعي و مدير ادارة التسوية الودية الاستاذ خالد العواد ، ومن جانب بنك التنمية رئيس الائتمان والتمويل الاستاذ ناصر المطيري و رئيس متابعة وتحصيل المشاريع الاستاذ شايش الشمري.

هدف اللقاء إلى رفع وعي و تعريف شامل لدور الخدمات المقدمة في مكاتب العمل ، و تمكين أصحاب العمل من استخدام منصة قوى ، وابرز المخالفات التي تواجه اصحاب العمل في القطاع الخاص و سُبل تداركها ،وكذلك التعريف بدليل امتثال اصحاب العمل والثقافة العمالية.

وتناول سبل دعم المتعثرين بسبب الجائحة من قبل بنك التنمية و كذلك قطاع العمل والمشكلات التقنية التي تواجه اصحاب المنشآت دعم التفتيش للمتعثرين من الجائحة من اصحاب المشاريع الصغيرة .

من جهته أثنى مدير مكتب العمل بمحافظة الخبر الاستاذ منصور بن علي آل بن علي على تعاون بنك التنمية الاجتماعية و أكد على مثل هذه اللقاءات التي تثري سوق العمل بأصحاب عمل مطلعين و ممكنين من دعم رؤية المملكة ٢٠٣٠ و حرص على إقامة هذه اللقاءات بشكل دوري .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy