سماعات الأذن اللاسلكية من هواوي حازت على جوائز وشهادات تقدير من أفضل الوسائل الإعلامية العالمية

الدمام-سويفت نيوز:

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إنجازاتها البارزة لسلسة سماعات FreeBuds، بما في ذلك سماعات HUAWEI FreeBuds Pro، سماعات HUAWEI FreeBuds 3، سماعات HUAWEI FreeBuds 3i وسماعات HUAWEI FreeLace Pro. من الجدير بالذكر أنهم جميعًا سماعات أذن مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة. بفضل ميزاتهن وأدائهن الشامل، حصلت هذه السماعات على جوائز إعلامية من وسائل الاعلام العالمية الشهيرة.

سماعات HUAWEI FreeBuds Proسماعات HUAWEI FreeBuds Pro الرائد الصوتي الحقيقي من هواوي وقد تم الاعتراف بها من قبل وسائل الإعلام والمستهلكين منذ إطلاقها في سبتمبر 2020. بالإضافة إلى تصميمها الهندسي والتحكم الذكي بالإيماءات وعمر البطارية الذي يصل إلى ثماني ساعات، فهي أول سماعات أذن ذكية مزودة بتقنية ديناميكية لإلغاء الضوضاء النشطة في العالم لتقديم تجربة صوتية غير مسبوقة. منحت وسائل الإعلام، بما في ذلك Android Authority و Stuff و Android Central و PocketNow، سماعات HUAWEI FreeBuds Pro جوائز “اختيار الموظفين – Staff Pick” و “موصى به – Recommended” و “اختيار المحررين – Editors Choice”.
Android Authority
“يجب أن تجرب سماعات FreeBuds Pro إذا كنت تبحث عن جودة صوت جيدة، إلغاء ضوضاء فعال، وعمر بطارية رائع، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بجهازين.
Android Central
“تقدم سماعات Huawei FreeBuds Pro جودة صوت رائعة وتقنية بميزات كاملة لإلغاء الضوضاء النشطة وعمر بطارية طويل، بالإضافة إلى عناصر تحكم تعمل بالإيماءات السهلة.”
Stuff
“مدعومة بمحركين مقاس 11 مم للحصول على سعة كبيرة جدًا وجودة صوت أفضل بكثير، صوت سماعات FreeBuds Pro لطيف وواضح، مع أصوات متوسطة وصوت جهير لا يفتقر إلى تلك الحافة الديناميكية التي نبحث عنها دائمًا في سماعات الأذن”.
Pocketnow
“كونها سماعات أذن من النوع الذي يتم تركيبها في الأذن، فإن ارتدائها ببساطة مع سيليكون مناسب يحجب الكثير من الضوضاء الخارجية. ومع ذلك، فإن سماعات FreeBuds Pro تقدم مستوى لا مثل له من إلغاء الضوضاء النشطة في هذه الفئة الخاصة من سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل على إلغاء الضوضاء النشطة.”
GSMArena
“تم تصميم سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية بغاية التنقل والراحة، وقد فعلت هواوي ذلك بالضبط. توفر سماعات FreeBuds Pro راحة كبيرة وصوتًا نقيًا أثناء الاستماع من Spotify أو حتى Tidal مع خامة صوت مثالية. ”
سماعات HUAWEI FreeBuds 3سماعات HUAWEI FreeBuds 3 هي أول سماعات أذن True Wireless Stereo (TWS) – ستيريو لاسلكي حقيقي مناسبة في العالم تتميز بإلغاء الضوضاء النشطة (ANC). تتخذ شريحة Kirin A1 منهجًا متقدمًا تقنيًا لتقديم صوتيات فائقة لسماعات HUAWEI FreeBuds 3، حيث تطابق تقنيات معالجة الصوت الرقمية المتميزة مع محرك عالي الحساسية مضبوط بدقة لتقديم موسيقى رائعة واستنساخ صوتي.
Android Authority
“بالنسبة لمستخدمي هواتف هواوي الذكية الذين يريدون زوجًا رائعًا من سماعات الأذن، فإن سماعات FreeBuds 3 هي توصية واضحة. توفر صوت رائع، وسيسعدهم استخدامها، وتوفر علبة السماعات عمرًا أطول للبطارية.”
GSMArenaيغطي اللون الأحمر الجديد علبة الشحن اللاسلكي وسماعات الأذن نفسها. عادةً ما تأتي سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية إما باللون الأسود أو ، كما هو الحال مع سماعات AirPods من Apple، باللون الأبيض فقط، مما يجعل هذا اللون الأحمر نادرًا للغاية “.
سماعات HUAWEI FreeBuds 3iتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3i أداءً ممتازًا وإلغاء ضوضاء مثير للإعجاب في هيكل مصمم هندسيًا. بفضل الميكروفونات المواجهة للخارج والداخل، تعمل سماعات HUAWEI FreeBuds 3i على تقليل ضوضاء الخلفية بنسبة تصل إلى 32 ديسيبل. علاوة على ذلك، تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بأجهزة استشعار سعوية مدمجة على الجانبين، مما يوفر راحة وتحكمًا لا مثيل لهما للمستخدمين.
Phandroid
“على الرغم من أن سماعات FreeBuds 3 تقوم بعمل جيد في تقليل الضوضاء المحيطة، فإن الملاءمة والختم اللذين توفرهما سماعات FreeBuds 3i أفضل بشكل ملحوظ، والتي تقلل الضوضاء المحيطة عمليًا إلى الصفر.”
Newsweek
“بجودة صوت رائعة، تعد سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية هذه خيارًا مثاليًا لأي شخص يحتاج إلى سماعات مريحة وسهلة الاستخدام وملائمة للعمل أو السفر أو ممارسة الرياضة دون دفع مئات الدولارات للرفاهية.
Tech Advisor
“يقوم التصميم المغلق بعمل جيد لعزل الضوضاء، ولكن هناك فرق ملحوظ عند تمكين إلغاء الضوضاء النشطة. فهي تزيل أنواع الضوضاء الصغيرة مثل صوت مكيفات الهواء ومراوح الحواسيب.”
سماعات HUAWEI FreeLace Pro تتميز سماعات HUAWEI FreeLace Pro بزوج من مكبرات الصوت الديناميكية مقاس 14 ملم – وهو شيء نادر لسماعات الأذن. تسمح وحدات التشغيل الديناميكية الكبيرة باهتزازات كثيفة للحصول على صوت جهير عميق وتم تركيب أنبوب صوت جهير مخصص في الجزء الخلفي من كل محرك. ينتج هذا الترتيب عن موجة أمامية قوية مع صوت جهير عميق يمكن ملاحظته بشكل خاص في قرع الطبول.
مع تقنية HUAWEI HiPair ومقبس USB-C، يمكن إقران سماعات HUAWEI FreeLace Pro بهاتف أو جهاز لوحي بسهولة. يمكن للمستخدمين اختيار ثلاثة أوضاع مختلفة لإلغاء الضوضاء النشطة – ANC لسيناريوهات مختلفة. تدعم سماعات HUAWEI FreeLace Pro تشغيل ما يصل إلى 24 ساعة، وتجربة استماع لمدة 16 ساعة مع تمكين إلغاء الضوضاء.
Android Headlines
“لا يمكنك أن تشكي كثيرًا عندما يتعلق الأمر بـسماعات Huawei FreeLace Pro. فهي مريحة للارتداء، وليست ثقيلة. تعمل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC بشكل جيد، وتوفر السماعات جودة صوت ممتازة، بالإضافة إلى عمر بطارية طويل الأمد. وفوق كل ذلك، تأتي السماعات بتصميم أنيق وتشعرك بالراحة”.
Tech Advisor
“تتميز سماعات FreeLace Pro بتصميم جميل وجودة صوت قوية وإلغاء ضوضاء ممتاز وعمر بطارية طويل.”
ستكون سماعة HUAWEI FreeLace Pro متاحة في المملكة العربية السعودية في متجر هواوي الرئيسي في مول الرياض بارك، ومتجر هواوي الإلكتروني، والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة بدءًا من 18 فبراير بسعر 499 ريال بخيارات لونية وهي Dawn White و Graphite Black و Spruce Green.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy