وزارة الصحة تشكر مواطنًا بسبب «لقاح كورونا».. وتراسل المستحقين المؤهلين

الرياض-سويفت نيوز:

وجَّهت وزارة الصحة الشكر لمواطن لحرصه واهتمامه على الحصول على لقاح كورونا، مشيرة إلى مراسلة المستحقين المؤهلين للحصول على اللقاح برسالة نصية.

جاء ذلك ردًا على تساؤل ورد للوزارة عبر حسابها «الصحة 937»، قال فيه: «تقدَّمت للحصول على لقاح كورونا قبل 63 يومًا، وأعاني «سمنة مفرطة»، ومرضي السكر والضغط وحتى الآن لم يتم ترشيحي»

وردّت الوزارة على المستفيد بقولها: «نشكر لك حرصك واهتمامك لأخذ اللقاح، وفي حال تمّ التسجيل مسبقًا في استبيان اللقاح عبر تطبيق صحتي يتم دراسة الحالات ذات الأولوية وفي حال كنتم مؤهلين لأخذ اللقاح ستصلكم رسالة نصية تبين ترشيحكم وإمكانية اختيار الموعد المناسب لكم عبر التطبيق»

وإجمالًا أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 322 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وتسجيل 3 حالات وفيات، و371 حالة تعافٍ، ودعت الوزارة الجميع إلى التسجيل للحصول على لقاح كورونا عبر تطبيق “صحتي “حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، وحماية لهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مؤكدةً مجانية الحصول على اللقاح لجميع المواطنين والمقيمين، وذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة الحكيمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy