رسام بريطاني مقيم في دبي يحقق لقب غينيس بأكبر لوحة فنية في العالم

دبي – سويفت نيوز:

حقق الرسام وأحد رموز الأعمال الإنسانية البريطاني ساشا جفري لقب غينيس للأرقام القياسية، وذلك لتنفيذه لأكبر لوحة قماشية فنية في العالم، والتي أطلق عليها إسم “رحلة الإنسانية” وبلغت مساحتها أكثر من 17 ألف قدم مربع (17,176.6 قدم مربع).

وتُعَد لوحة ساشا جفري “رحلة الإنسانية” التي حطمت الرقم القياسي ووصفَت على أنها “كنيسة سيستين الحديثة” جزء من المبادرة الخيرية “إنسانية ملهمة”، التي حظيت بتأييد أكثر من 100 شخصية مشهورة عالمياً، وتم إطلاقها تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش.

واللوحة هي أكبر مبادرة اجتماعية وفنية وخيرية عالمية في التاريخ تمت بالشركة بالشراكة بين دبي العطاء، ومنتجع أتلانتس النخلة بدبي. وتم تنفيذها في المنتجع داخل القاعة الكبرى التي قام جفري بتحويلها إلى استوديو رسم حيث أمضى فيها 28 أسبوعاً.

وتعليقاً على رقمه القياسي العالمي ومبادرته الهادفة، قال ساشا جفري: “تشرَّفتُ بالحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية للوحتي ’رحلة الإنسانية‘، وهذه هي مجرد بداية مسيرة مبادرة ’إنسانية مُلهَمة‘.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy