هداف الدوري الإيطالي.. كونتي يستفز لوكاكو بعد الصدارة المزدوجة

سويفت نيوز- وكالات

وجه أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان رسالة لمهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو يستفز فيها قدراته بعد تألقه أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي.

وقاد لوكاكو إنتر ميلان للفوز على لاتسيو بنتيجة 3-1، بعدما سجل هدفين وصنع الثالث للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لينتزع “النيراتزوري” صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة أمام جاره ميلان الذي تعثر السبت بالخسارة أمام سبيزيا 0-2.

كما ارتقى النجم البلجيكي لصدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفا في الموسم الحالي بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

وطالب كونتي لوكاكو صاحب الـ27 عاما بتقديم المزيد من العروض مثل التي قدمها (الأحد) أمام لاتسيو، موضحا في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “من المهم أن يعطي لوكاكو إجابة عن سؤال: لماذا يقدم في بعض الأوقات يقدم عروضا أقل؟”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “نحن بحاجة لهذا اللاعب (الذي لعب في مباراة لاتسيو الأحد)، ومثل هذا الأداء من الفريق”.

وبعد انتزاعه الصدارة أخيرا، حث كونتي فريقه على ضمان البقاء في هذا المكان، موضحا: “تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي كان هدفا نسعى خلفه منذ فترة طويلة، وحققنا ذلك أمام فريق ممتاز (لاتسيو)”.

لوكاكو هداف الدوري الإيطالي بالشراكة مع كريستيانو رونالدو

وواصل: “أظهرنا قوة ذهنية ونفعل ذلك باستمرارية، وأنا سعيد للغاية، لكن هذه يجب أن تكون نقطة انطلاق، وما زال أمامنا الكثير من العمل”.

يذكر أن الإنتر تأخر عن ميلان في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في أغلب فترات الموسم، لكن الفريقين يلتقيان الأسبوع المقبل في ديربي ميلانو على استاد سان سيرو، والذي قد تؤثر نتيجته بشكل كبير على شكل المنافسة بينهما خلال الفترة المقبلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy