تكنولوجيا

بتكنولوجيا الواقع المعزز.. أبل تطور تطبيقا جديدا لمسلسل “لكل البشر”

سويفت نيوز- وكالات

طورت شركة أبل تطبيقا جديدا بتكنولوجيا الواقع المعزز “أيه.آر” باسم “لكل البشر: كبسولة الزمن”، للترويج للموسم الجديد من مسلسل “لكل البشر”.

طورت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة التطبيق للترويج للموسم الجديد من المسلسل، الذي سيبدأ عرضه على خدمة “تلفزيون أبل بلس” يوم 19 فبراير/شباط الحالي.

وذكر موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أنه حتى بالنسبة لمن لا يهتم بحلقات “لكل البشر” والتي تحكي قصة من التاريخ البديل وفيها هزم الاتحاد السوفيتي الولايات المتحدة في الوصول إلى القمر واستمرار سباق الفضاء في سبعينيات القرن العشرين وما بعدها، فإن التطبيق الجديد يظل مهما باعتباره شارة جديدة على اهتمام أبل بتكنولوجيا الواقع المعزز بعيدا عن التقارير التي تقول إنها تطور نظارات ذكية بتكنولوجيا الواقع المعزز.

يقود تطبيق “كبسولة الزمن” المستخدمين في رحلة مستقيمة تتراوح مدتها بين 45 و60 دقيقة من المحتوى، وهو مصمم أيضا لدعم المزيد من الاستكشاف والزيارات الإضافية.

كما يتيح التطبيق للمستخدم تصفح رسائل البريد القادمة من المستقبل المعروفة باسم “دي ميل” أو “ديلورين ميل” وممارسة أي لعبة كتابية على الكمبيوتر.

وفي حالة امتلاك المستخدم لأحد أجهزة أبل ذات الماسح الضوئي مثل الهاتف الذكي آيفون 12 برو وآيباد برو وآيفون 12 برو ماكس يمكن استخدام التطبيق في إنشاء عارض صور افتراضي لعرض صور عائلة داني بطل حلقات “لكل البشرية” على جدران منزل المستخدم.

وقال بن ماكجينس منتج حلقات “لكل البشرية” إنه تم تطوير التطبيق بالتوازي مع الموسم الثاني من المسلسل، حيث عمل الفريق المطور مع أبل لاكتشاف “أفضل العناصر لاستمرار القصة” والحصول على تقييم الجمهور في الوقت الذي يجري فيه تطوير عناصر الواقع المعزز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى