رياضة

برشلونة ضد باريس سان جيرمان.. كومان يمسك العصا من المنتصف

سويفت نيوز- وكالات

أكد الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، مواجهة فريقه أمام باريس سان جيرمان ستكون متكافئة.

ويواجه برشلونة  باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، على ملعب كامب نو “معقل البرسا”.

وأوضح الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عقب انتصار فريقه الكاسح على ديبورتيفو ألافيس (5-1) السبت في الجولة الـ23 لليجا، أن “حظوظ الفريقين متساوية” في التأهل لدور الثمانية، رغم ترشيحات المحللين بعبور باريس للدور التالي بسلام، بالنظر لنتائج البارسا هذا الموسم خصوصا في المواجهات الصعبة.

وقرر كومان عدم منح أفضلية سواء لفريقه أو المنافس وقال: “سندخل بطموحات كبيرة، وعلينا أن نقدم مباراة كبيرة ومتكاملة؛ فاعلية في الهجوم، وقوة وحسم في الدفاع”.

ويرى المدرب الهولندي أن الفريق الباريسي يمتلك إمكانيات فردية كبيرة، وقوي للغاية، وأشار إلى أنه من أجل عبور هذه العقبة، يجب أن يكون كل اللاعبين المتاحين من برشلونة في يومهم.

كما تطرق للحديث عن الفترة الرائعة التي يمر بها والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل هدفين من الخماسية أمام ألافيس، وأكد كومان أن اللاعب يتمتع بـتركيز كبير، وهو سعيد حاليا في الفريق.

وعن تألق الجناح البرتغالي الواعد ترينكاو، الذي سجل هدفين في شباك ألافيس وأهدى الفريق هدف الانتصار أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية من الليجا، في أول مباراة له كأساسي بقميص البلاوجرانا، قال كومان إن امتلاك اللاعب للثقة في نفسه أمر مهم، ويجب منح اللاعبين فرصة للتأقلم، لاسيما عندما يتعلق الأمر بلاعب صغير ينضم لناد بحجم البرسا.

 

ومع تحقيق برشلونة الفوز العريض على ألافيس واحتلاله وصافة الدوري الإسباني مؤقتا، يدخل البارسا مباراة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بثقة كبيرة وتألق معظم عناصر البلوجرانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى