جامعة الإمام عبد الرحمن توقع اتفاقية تعاون وتبادل الخبرات في التدريب المنتهي بالتوظيف والتعليم المستمر مع شركة تدريب عالمية

 

وقع عميد معهد الاستشارات والخدمات بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الأستاذ الدكتور عبد الكريم الهويش أمس مذكرة تفاهم للتعاون المشترك وتبادل الخبرات في التدريب المنتهي بالتوظيف والتعليم المستمر بين الجامعة وشركة التدريب المتكامل (انتجريتد) وذلك في مقر الجامعة بالمدينة الجامعية بالراكة .

وذكر الدكتور الهويش بان هذه الاتفاقية جاءت من أجل تحقيق تعاون مثمر بين شركة التدريب المتكامل (انتجريتد) وجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وذلك بهدف بناء شراكة استراتيجية للتعاون على تحقيق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال دعم مبادرات التوطين التي تبنتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر السعودية وتمكينهم في سوق العمل ، وقد امتد مجال التعاون ليشمل تبادل الخبرات والخدمات في مجالات التطوير والاستشارات التدريبية والتطوير الإداري و إتاحة مساحة أكبر للمعهد في القطاع الخاص من خلال التعاون المشترك مع شركة التدريب المتكامل (إنتجريتد) في تنفيذ وتشغيل بعض البرامج التدريبية والتطويرية المنتهية بالتوظيف في مجال خبرات الطرفين.

وأشار الدكتور الهويش الى أن معهد الدراسات الاستشارية والخدمات ممثلاً في مركز التعليم المستمر تمكن بحمد الله من تحقيق التميز في تقديم خدماته لمواكبة متطلبات العصر من خلال خدمات التعليم والتدريب والتأهيل المعرفي والمهني باستخدام استراتيجيات تعليمية حديثة، ووسائل تقنية مبتكرة ، وتمكن المعهد من صنع شراكات استراتيجية لتحقيق أهدافه التي تتثمل في توثيق عرى التواصل بين جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وكافة مؤسسات المجتمع المحلي وفئاته.

الجدير بالذكر أن شركة التدريب المتكامل (انتجريتد) نشأت تحت مظلة مجموعة عبدالله إبراهيم السبيعي ( ايمز ) القابضة بهدف توفير اعلى إمكانيات التدريب وسد الفجوة بين الاحتياج المتزايد في سوق التدريب المحلي وبين الحصول على تدريب تقني تخصصي وإداري بمستوى متقدم حيث حرصت ( انتجريتد) على مدار 20 عام على توفير احدث وسائل التدريب المتقدمة والخبرات الدولية لرفع كفاءة العاملين وتطويرهم ولتأهيل طالبي العمل من الشباب السعوديين وتمكينهم من الحصول على مؤهلات فنية وإدارية تضمن لهم الالتحاق بسوق العمل وتمكينهم من الحصول على الوظائف المناسبة.

من جانبه وجه الرئيس التنفيذي لشركة التدريب المتكامل ( انتجريتد ) المهندس طارق المالكي شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة أ.د عبدالله الربيش والشكر موصول لسعادة عميد معهد الدراسات الاستشارية والخدمات أ. د. عبدالكريم الهويش على ثقتهم الكريمة في اختيار ( انتجريتد ) كشريك استراتيجي من خلال اتفاقية تعاون مثمر يهدف إلى تحقيق رؤية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة في معهد الدراسات الاستشارية والخدمات والمراكز التابعة له ، من خلال تفعيل دور الجامعة في تطوير المجتمع المحلي والإقليمي في المجالات التدريبية بمختلف مستوياتها وتقديم البرامج التخصصية والاحترافية لرفع كفاءات ومهارات أفراد المجتمع وتمكينهم من تحقيق أهدافهم في سوق العمل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy