مناسبات

حملة “Doyounote” الرقمية من سامسونج تقدم فرص الفوزوالحجز المسبق لجالاكسي نوت 4

جدة- سويفت نيوز:

Galaxy Note 4 u062Cu0627u0644u0643u0633u064A u0646u0648u062Aفي إطار الاستعداد لتدشين هاتفها اللوحي الجديد جالكسي نوت 4 في السوق السعودي، دشنت شركة سامسونج حملة تحفيز واسعة تستهدف عشاق هاتفها الجديد.

وتشجع سامسونج المستهلكين للتوجه الى صفحة www.DoYouNote.comوالتي ستحول المشتركين إلىالصفحة الرسمية لشركة سامسونج على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للمشاركة التنافسية، وذلك للحصول على فرصة الفوز بهاتف جالكسي نوت 4 الجديد بعد الاجابة على أسئلة خاصة بمميزات الهاتف، كما يمكن من خلال هذه المشاركة حجز جهاز النوت 4 من أحد مقدمي الضمانمن شركاء سامسونج في السوق السعودي.

ومن أبرز مميزات هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 الجديد،ميزة التعرف على خط اليد باللغةالعربية،وذلك من خلال قلم “S-Pen”،الذي يفسّرالكلمة العربية المكتوبة بسهولة لجهازالمستخدم،حيث ستتيح هذه الميزة  للمستخدمين إدخال النصوص بسهولة عبرتطبيقات سلسلة أجهزة “نوت” دون الحاجة لتثبيت برمجيات إضافية. كما يمتاز القلم بخاصية )الاختيار الذكي( “Smart Select” التي تسهل إمكانية تحديد عناصر من أماكن مختلفة من الهاتف، مثل الصور والنصوص، ثم مشاركتها بسهولة مع الأصدقاء عبر عدة وسائل مثل البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعية، وذلك بجانب ميزة )سناب نوت( “Snap-Note”، التي تسهل التعديل على النصوص المصورة بالهاتف.

ويأتي هاتف جالكسى نوت 4 باللون الأسود والأبيض والذهبي والوردي، وسيكون متاحًا للمستهلك السعودي خلالشهر أكتوبر الحالي.

وللتعرف على مواصفات ومميزات الهاتف يرجى زيارة موقع:www.samsung.com.sa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى