موبايلات

إتش تي سي تعيد تعريف عالم التصوير بالهواتف المحمولة

نيويورك- سويفت نيوز:

HTC Desire Eye Matt Blue 2 300 dpi iOS_Zoe_Detail_Marketing RE Greenفي حدث فريد من نوعه جرت فعالياته في مدينة نيويورك، كشفت إتش تي سي (HTC) الشركة الرائدة عالمياً في تصميم وتطوير الهواتف الذكية، عن مجموعة من الابتكارات التي من شأنها إحداث ثورة في عالم التقاط ومشاركة الصور والفيديوهات المبتكرة وعالية الدقة. وقدمت إتش تي سي تجربة تصوير جديدة كلياً من خلال الكاميرا ‘ري’ (RE) الصغيرة والمذهلة الأولى للعلامة، إضافة إلى الهاتف الذكي الثوري الجديد ‘إتش تي سي ديزاير آي’ (HTC Desire EYE)، ومجموعة جديدة من برامج التصوير ​ضمن ‘إتش تي سي آي إكسبيرينس’ (HTC EYE Experience)، وتطبيق (Zoe) المتخصص بتحرير الفيديو.

 ولاستعراض قدرات المنتجات الجديدة، أطلقت إتش تي سي حملة (#Creatography) لإبداع الصور، تتضمن مجموعة مختارة من سفراء (creatography) العالميين من أمثال كيشا مؤلفة أغنية ‘هايدأواي’، ونجمة يوتيوب ايمي ماري غارتنر. وخاض المشاركون من منسقي الأغاني، والراقصين، والفنانين، والمتخصصين بمدونات الأزياء، وغيرهم من الشخصيات التي تقدّر اغتنام الفرص في كل لحظة، تحدياً تمثل بالبحث عن الإلهام في حياتهم اليومية، والتقاط وإبداع المحتوى الذي من شأنه في المقابل أن يلهم الآخرين ليصبحوا أكثر إبداعاً.

 وتم الكشف عن مشاريع (creatography) للمرة الأولى خلال حدث استعرض الابتكارات الجديدة جرت فعالياته في سكاي لايت بمحطة مانهاتن. وخلال الحدث قّدمت مصممة أزياء صاعدة عرض أزياء جمع ما بين الأزياء والتكنولوجيا بطريقة فريدة. ومثّلت الخطوط النقية والبسيطة في تصاميمها – المصممة المعروفة بإدخال عناصر الطباعة ثلاثية الأبعاد إلى نقشات أزيائها المتأثرة بالرسومات الرقمية المحرّفة- صميم فلسفة إتش تي سي التي تسخّر المواد الفريدة من نوعها لتطوير منتجاتها.

 وفي هذه المناسبة قالت شير وانغ، رئيسة إتش تي سي: “يجب أن يبقى هذا الحدث حدثاً في ذاكرة الجميع كونه يمثل اليوم الذي أحدثت فيه إتش تي سي ثورة في عالم التصوير. سيستفيد عملاؤنا من تجربة انسيابية وسهلة وممتعة خلال تصوير ومشاركة أغلى اللحظات في الحياة من خلال مجموعتنا الجديدة من البرامج والأجهزة المبتكرة. وبرفقة نجمتين صاعدتين في عالم الموسيقى والأزياء ، نتطلع قدماً نحو حقبة جديدة من الابتكار في إتش تي سي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى