سيارات

بالفيديو .. فولكس واجن – ساماكو تكشف عن سيارة T-Roc الجديدة في السعودية

جدة – كريم العايش:

تضيف فولكس واجن مستوى جديداً من ديناميكية الأداء إلى قطاع سيارات SUV المدمجة بطرح سيارة T-Roc الجديدة كلياً باعتبارها أول سيارة رياضية مدمجة متعددة الاستخدامات من فولكس واجن حيث  تتميز سيارة T-Rocبالأناقة والأداء العملي والطابع المتميز،كما تضع معياراً جديداً لقطاع سيارات SUV المتطور.

وتعبر السيارة عن لغة التصميم الجديدة الحالية الخاصة بفولكس واجن، حيث تم تزويدهابواحد من أقوى المحركات في فئتها، مع العديد من التجهيزات، وتوفر أعلى مستويات الديناميكية لتعزيز متعة القيادة. وستصل سيارة T-Roc إلى السعودية  في شهر  مارس القادم.

تمثل سيارة T-Roc طراز 2021 الجديدة كلياً أحدث طراز في مجموعة سيارات SUV من فولكس واجن. وتتميز سيارة T-Roc الجديدة بتصميم جديد جذاب وتقنيات متطورة لمجموعة الحركة وأنظمة أمان فائقة.

وتهدف الشركة إلى تلبية متطلبات مستخدمي سيارات SUV المدمجة في الشرق الأوسط من خلال توفير تقنية TSI المتطورة من فولكس واجن التي تقدم مزيجاً من الأداء الفائقوالسعر المناسب. وتسعى الشركة إلى إحداث تغيير جذري في فئة سيارات SUVالمدمجة من خلال توفير محرك فائق الأداء، مع تصميم جريء فريد في الداخل والخارج، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من ألوان السقف المتباينة وتجهيزات المقصورة الملونة، وجميع التقنيات المتطورة التي تحتاجها للحصول على أداء فائق لا مثيل له.

يتبع تصميم سيارةT-Rocالسمات الأصيلة لتصاميم فولكس واجن الجريئة لسيارات SUV، والتي تشبه سيارتي تيغوان وطوارق. وتم تطوير تصميم الهيكل الخارجي لسيارة T-Rocكلياً باستخدام العديد من التجهيزات الجديدة من فولكس واجن، حيث تتميز بمصابيح هالوجين أمامية ومصابيح خلفية بتقنيةLED ومصابيح الإضاءة النهارية المتحركة بتقنية LED على شكل حرف U،مع سقف بلون متباين وفتحة سقف بانورامية. وتحظى السيارة بتصميم متطور مميز للغاية، ولكنه متوافق مع تصاميم عائلة طرازات فولكس واجن.

تتضمن المقصورة ركن قيادة جديد يشتمل على العديد من التقنيات الرقمية المتطورة، مع إمكانات اتصال فائقة، إلى جانب شاشة نظام المعلومات والترفيه الكبيرة التي تعمل باللمس. وتتميز التقنيات المتطورة بسهولة الاستخدام، وتتضمن الشاحن اللاسلكي والراديو الرقمي DAB+ ونظام صوت Beats بقوة 300 وات مع مضخم صوتي ونظام الملاحة Discover Media Navigation، من أجل تعزيز متعة القيادة.

وتحدث الأستاذ محمد موسى المديرالعام لعلامة فولكس واجن في شركة ساماكو السيارات بالمملكة العربية السعودية قائلا “نطرح سيارةT-Roc الجديدة للعملاء الذين يريدون اقتناء سياراتSUV مدمجة متميزة من حيث التصميم الجرئ والفريد من الداخل والتصميم الرياضي الانسيابي من الخارج والمزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا المتقدمة التي تمنح العميل متعة الأداء الذي لا مثيل له.

وأضاف: “نحن على يقين من أن سيارة T-Roc ستضيف قيمة كبيرة إلى مجموعة سياراتنا لأنها تتميز بسمات سيارات فولكس واجن الأصيلة، والتي تشمل التصميم الجذاب وأنظمة السلامة والتقنيات المتطورة والجودة العالية. وستصبح هذه السيارة أيضاً الطراز الأساسي من علامتنا التجارية، حيث ستوفر للعملاء خياراً رائعاً بين سيارات SUV المدمجة يتضمن جميعا لمتطلبات الفنية الحديثة التيي توقعها عملاؤنا الشباب من محبي التقنيات الحديثة. نتطلع لطرح هذه السيارة في الأسواق واستكمال مجموعة سياراتنا من فئة SUV لتصبح مجموعة متكاملة بدءاً من السيارة المدمجة وصولا إلى السيارة الأكبر تيرامونت، والسيارة الرائدة ضمن المجموعة، سيارة طوارق”.

وللتعرف على سيارة تي روك يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى