تكنولوجيا

Dell تستعرض حلولها المتكاملة في جيتكس دبي

دبي- سويفت نيوز:

Driss Elougmaniتعتزم شركة Dell استعراض أحدث إصدارات حزمتها من الحلول المتكاملة والمصممة من أجل مساعدة العملاء على دمج وتحسين وأتمتة البنى التحتية لتقنية المعلومات، وتسليم وإدارة التطبيقات، وذلك خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015. وستعمل هذه الحلول على مساعدة العملاء في منطقة الشرق الأوسط على مواجهة التحديات الناجمة عن التوجهات الهائلة لهذه الصناعة، بما فيها تقنيات إنترنت الأشياء، والتقنيات الافتراضية، والأمن، وحماية البيانات، ونقاط الوصول، والحلول المتنقلة، وتحديث المؤسسات، ومفهوم استخدام الأجهزة الجوالة ضمن بيئات العمل (BYOD). ويمكن زيارة جناح Dell خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في الجناح رقم CLD-6 في القاعة رقم 6.

وسيتمكن الحضور خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015 من الإطلاع على حزمة حلول المؤسسات المتكاملة من النهاية إلى النهاية من شركة Dell، والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الكفاءة والاختيار ضمن أي نطاق أو حجم، وخلال أي مرحلة من مراحل تطور تقنية المعلومات في المؤسسة، وستتضمن الحلول المعروضة:

• حلول التخزين والشبكات للمؤسسات، بما فيها:
o مساعدة مجموعة حلول التخزين من Dell، العملاء على تحقيق أهداف العمل الحساسة بشكل أسرع وبتناسق أكبر وبتكلفة وأعطال أقل.

o توفير حلول إدارة الشبكات C9010 Network Director، التي تعالج التعقيدات المتزايدة في مجال الربط الشبكي في الجامعات، ولتلبية متطلبات عرض النطاق الترددي المتنامي بوتيرة متسارعة جداً في مراكز البيانات.

• الحلول الأمنية من Dell، بما فيها
o حزمة الحلول الأمنية الشهيرة من Dell والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، بدءاً من الجيل القادم من جدران الحماية، وصولاً إلى حماية البيانات وحلول إدارة مطابقة الهوية للوصول.
o احدث ابتكارات شركة Dell من حلول SecureWorks، التي تتيح للعملاء تأمين مستوى أعلى من الحماية لأصولهم خارج المؤسسة.

• إنترنت الأشياء IoT بما فيها
o الأدوات التحليلية من Dell التي تتيح للمؤسسات اتخاذ قرارات الأعمال الجيدة والمثالية استنادا على البيانات المتولدة عن أجهزة الاستشعار. وستسلط شركة Dell الضوء خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015 على حلولها التي تمكن المؤسسات من تبني تقنيات إنترنت الأشياء IoT، مع إجراء عروض حية حول تطبيقات تقنيات إنترنت الأشياء IoT.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى