سيارات

العيسائي تكشف عن ميتسوبيشي باجيرو 2015

جدة- سويفت نيوز:

15MY_PAJERO_AD_B_H 15MY_PAJERO_AD_D_Hقامت شركة العيسائي للسيارات ، الوكيل والموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية ، بكشف الغطاء عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2015 ذات الدفع الرباعي المحدثة بالكامل وذلك بعد ان تم الكشف عنها في اليابان .

وخضعت باجيرو 2015 للعديد من التحسينات والتعديلات مع المحافظة على المظهر الاصلي المميز لهذه السيارة العريقة التي لا تخطئها العين . فقد تم تعديل الواجهة الامامية بشكل كامل ، حيث تم استخدام شبك امامي جديد تماما بالإضافة الى مصابيح امامية  نوع LED .

 كما تم تعديل الواجهة الخلفية ،من حيث تصميم غطاء العجلة الاحتياطية المثبتة على الباب الخلفي للسيارة ، مع استخدام مجموعة الأنوار الخلفية عاكسات وعدسات خارجية .  كما يوفر  موضع الأنوار الخلفية فى الباب الخلفى إنارة أكبر تجعل مؤخرة السيارة أكثر وضوحا فى الليل .  اما من الداخل فقد تم رفع مستوى عزل الصوت الخارجي مع تزويدها بمفتاح جديد للتشغيل   ، فيما حافظت السيارة من الخارج على شكلها العام  الانيق العصري . كما  تم تثبيت مصابيح ضباب بشكل مستطيل رفيع ،وتزويدها بعجلات ألمنيوم.

 و قال بندر العيسائي ، المدير العام لشركة العيسائي للسيارات :” لطالما ساهم طراز باجيرو في وضع معايير جديدة في فئة السيارات ذات الدفع الرباعي وذلك  منذ ان قامت شركة ميتسوبيشي اليابانية  بإطلاقه . حيث رفعت سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2015 سقف المنافسة في فئة سيارات الدفع الرباعي عاليا  من حيث التصميم والأداء وأنظمة السلامة و القدرة على التحمل  . وهذا الطراز يتمتع بسمعة عالمية حققها من خلال فوزه المتكرر للعديد من الراليات الصعبة ومن بينها الرالي الاشهر في العالم  ، رالي باريس – داكار .”

 من ناحيته قال فؤاد الخلاقي ، مدير عام التسويق بشركة العيسائي للسيارات ، إن طراز باجيرو 2015 يمثل تطورا مميزا لهذا الطراز ، وهو يلبي احتياجات المستهلك في السوق السعودي لما يتميز به من الفخامة والقوة التي وضعته في قمة فئته .

 وأوضح أن : ” سيارة باجيرو 2015 من فئة سيارات الدفع الرباعى المتعددة الاستخدامات التى توفر سرعة عالية على الطرق المعبدة وغير المعبدة على حد سواء ، كما نها توفر مستويات عالية من السلامة والراحة خلال الاستخدام اليومى داخل المدينة  .  ومن المتوقع ان يلاقي هذا الطراز استحسانا كبيرا في السوق السعودي لما يتميز به من تفوق تقني وتصميم رياضي هجومي يعكس القوة والمتانة .”

 وأضاف الخلافي بأنه تم انتاج سيارة  باجيرو 2015  من نموذجين ، احدهما   بثلاثة ابواب والأخر بخمسة ابواب وذلك لتلبية الحاجات والمتطلبات المختلفة للعملاء ، وتم تزويدها بمجموعة مميزة من المحركات التي تتيح لها الانطلاق بقوة كبيرة على الطرقات . كما تم تزويدها بالكثير من انظمة القيادة والسلامة مثل نظام التحكم بكل العجلات و نظام التحكم النشط  بالاستقرار  والجر ، نظام سوبرسيليكت للدفع الرباعي من الجيل الثاني ، نظام مانع لانغلاق الفرامل المتعددة الاوضاع ، اكياس هوائية امامية وجانبية و مصباح القيادة النهارية LED مع مصباح الموضع ، وكذلك تم تزويدها بنظام ناقل حركة تلقائي مع وضعيات قيادة مختلفة مما يجعل من الصعب مقارنة هذه السيارة بغيرها من ذات الفئة .

 اما طراز باجيرو 2015 GLX  ذي الخمسة ابواب والثلاثة ابواب فهو مزود بمحرك بنزين  طراز MIVEC سعة 3.8 لتر ، 6 اسطوانات على شكل حرف V مع نظام حقن وقود متعدد النقاط  بتحكم الكتروني ، كما يأتي ايضا بمحرك سعة 3.5 لتر ، 6 اسطوانات بشكل حرف  V مع نظام وقود متعدد النقاط بتحكم الكتروني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى