موبايلات

تطبيق سمات هواوي يحول الأفكار والمشاعر إلى واقع ملموس ينبض بالحيوية

 

جدة – سويفت نيوز:

من المتعارف عليه أن الفن وسيلة قوية وفاعلة للتعبير عن المشاعر والأحاسيس، سواء كان من خلال استخدام صورة فوتوغرافية أو قلم رصاص أو فرشاة رسم. واعتماداً على هذه الأنواع من الأدوات والوسائل، سيكون بمقدورنا التعبير عن أنفسنا ومشاعرنا بكل حرية وبأسلوب فريد وغير تقليدي. كما يوفر تطبيق سِمات هواوي لمستخدميه خاصية التعبير عن أنفسهم من خلال تخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على شاشات هواتفهم المحمولة يومياً.
يحتوي تطبيق سمات هواوي” على مكتبة ضخمة تضم أكثر من 300 ألف من الخلفيات والسمات والخطوط المجانية للاختيار من بينها، مما يمكّنك من تحويل شاشة هاتفك الذكي إلى معرض للوحات الفنية الأخاذة. كما يجعل هذا التطبيق القدرات الفنية اللامحدودة في متناول كافة المستخدمين، وذلك من خلال استخدام وسائل جديدة لهم، مثل الخلفيات المتحركة والأدوات وبالطبع، بعض من العلامات التجارية المفضلة لديهم. وفي حال كنت من الذين لديهم ميل أكبر نحو الفن التجريدي أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، أو شخص يحب عرض اللوحات التي تعكس ذوقه الفني المفضل على الشاشة، فإن تطبيق “سِمات هواوي” هو الحل الأمثل لإمتاعك بتلك اللمسات الفنية والجمالية.
البقاء في الصدارة
في حال الرغبة بإضافة المزيد من اللمسات الفنية الجذابة إلى هاتفك، فمن المهم التأكد من تحديث جهاز هاتفك هواوي إلى أحدث نسخة من برنامج التشغيل “EMUI”. وبهذه الطريقة، ستتمكن من الإبقاء على جهازك في وضع تحديث مستمر فضلاً عن أنك ستحظى أيضاً بميزة استخدام السِمات والخلفيات الجديدة ذات الإصدار المحدود. وهناك ميزة جديدة تتوفر على تطبيق سمات هواوي لأجهزة مختارة تعمل بنظام التشغيل “EMUI 10″، وهي (Always OnDisplay) “دائماً في أوضاع العرض”التي تتيح لك تخصيص شاشة قفل هاتفك لإظهار الوقت والتاريخ وحالة البطارية والإشعارات والمزيد غيرها أثناء إيقاف تشغيل الشاشة. كما يتوفر الآن نظام ألوان متدرج جديد من نمط “موراندي ستايل” (Morandi Style) لنصوص الوقت والتاريخ، والذي يتغير بحسب أوقات اليوم المختلفة، مثل الصباح أو منتصف اليوم أو المساء أو الليل، بالإضافة إلى الأنماط والأدوات الجديدة المصممة للساعة.
دلّل نفسك بجولات التسوق الاستكشافية
هناك العديد من السِمات والخيارات الجديدة الأخرى بانتظارك والتي يمكنك الاستفادة منها بمجرد تحديث هاتفك إلى الإصدار (EMUI 10). بعد الانتهاء من التحديث ستحظى بميزة الاستخدام الحصري لأحدث مزايا تطبيق سمات هواوي. بإمكان المستخدمين الآن اختبار السمات الجديدة المدفوعة مجاناً لمدة خمس دقائق، قبل اتخاذ قرار فيما إذا كانوا يرغبون بإضافتها بشكل دائم إلى باقة اللوحات الفنية الأخاذة المخزنة على هاتفهم المحمول. وإليك طريقة القيام بذلك:
سيظهر أمامك في البداية خيارين وهما: “جرب مجاناً” (Try for Free) و”اشترِ السمة” (Buy Theme). وفي حال كنت ترغب باختبار السمة قبل الشراء فما عليك سوى اختيار “جرب مجاناً” (Try for Free) ليبدأ بعد ذلك تنزيل السمة. وبعد أن تحظى بفرصة تجربة السمة لمدة خمس دقائق، سيظهر أمامك نافذة منبثقة تطلب منك إغلاق السمة أو شرائها.
مشاهير السمات ونخبة الخيارات
يتم تحديث المحتوى الخاص بفئات السِمات الأكثر رواجاً كل أسبوعين – مما يعني أنك ستبقى على اطلاع دائم على أحدث الاختيارات المفضلة لكافة مستخدمي تطبيق سمات هواوي ، مما يضع في متناولك مصدر إلهام مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى