ادم وحواء

رد سي مول يواصل خططه التوسعية والتطويرية ويحتضن مجموعة جديدة من أبرز وأشهر العلامات التجارية العالمية

الدمام – سويفت نيوز:

واصل مركز رد سي مول خلال العام المنصرم 2020، في خططه التوسعية حيث نجح في احتضان مجموعة جديدة من أبرز وأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، ليشكل ذلك إضافةً واعدة لمسيرته التنموية ودافعاً قوياً لجهوده التطويرية في مجال قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية وإرساء مفاهيم جديدة لتجربة العملاء.

وقد شهد رد سي مول، افتتاح مجموعة جديدة ومميزة من المتاجر والمنافذ التابعة لأبرز العلامات التجارية في مجال الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل والعطور والألعاب والبرامج التعليمية. حيث تم خلال الربع الأول من العام 2020، افتتاح كلٍ من “استي لودر” و”زيمرلي” و”اديداس اورجينال” و”كول هان” و”ايفي روشيه” و”فيليبركوين” و”مركز التعليم المبكر” و”تاناجرا”.

فيما شهد الربع الثاني من العام المنصرم افتتاح مجموعة ثانية من المحال والمتاجر والمقاهي والمطاعم أبرزها “بول اند شارك” و”ليغو” و”بيرشكا”و”لاديراخ”و”تاغ هوير” و”ابيركرومبي اند فيتش”و”اوفر دوز” و”مادو”.

المهندس الريان قدوري، مدير عام مركز رد سي مول قال:”لقد كان عام 2020 مليئاً بالتحديات، لا سيما في ظل انتشار جائحة كوفيد-19، وتأثيراتها على عجلة النمو والتطور. إلا أننا نجحنا في رد سي مول في مواصلة خططنا التوسعية والتطويرية لنقدم لزوار رد سي مول المزيد من تجارب التسوق الإستثنائية والمميزة من خلال احتضان مجموعة جديدة من أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تلبي احتياجات واهتمامات عملائنا. وتتناغم خططنا هذه واستراتيجيتنا مع رؤية المملكة 2030 وتطلعات القيادة السعودية نحو مرحلة تنموية جديدة واقتصاد وطني مزدهر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى