مناسبات

المغامر السعودي حسين القزاز يستعرض مغامراته على قناة Quest عربية

جدة-سويفت نيوز:

اختارت قناة Quest عربية المغامر السعودي وهاوي القفز المظلي حسين القزاز – 30 عاماً -ليشارك بتقديم برنامج نبض المغامرة أول برامج السفر والمغامرة التي تنتجها القناة والذي يبدأ بثه في 13 مارس، 2016

ويخوض حسين على امتداد حلقات البرنامج التي تبلغ مدة كل منها 30 دقيقة مجموعة من التدريبات مع محترفي الرياضات القصوى لتعلم رياضة جديدfile-161612247ة في كل حلقة، ويتعرف عن قرب على الثقافة المحلية وعادات المجتمع في كل من البلدان التي يزورها، ويتعرف خلالها على المناطق السياحية المميزة والمناظر الطيعية المذهلة.

وقد قام حسين وزميلته بتصوير البرنامج في أنحاء مختلفة في العالم العربي من المحيط إلى الخليج، حيث يزوران عدداً من مناطقه التي تتميز بمناظرها المذهلة ويختبران خلالها المغامرات الممتعة والرياضات القصوى الحماسية التي يمكن ممارستها في المنطقة. وبدأت مرحلة الانتاج والتصوير لحلقات السلسلة التي تتضمن تسلق المنحدرات الجبلية المطلة على المياه من دون حبال حماية في سلطنة عمان،  والتجذيف في التيارات المائية السريعة في المغرب، والطيران المظلي فوق الثلج في لبنان، والقيادة على الكثبان الرملية في دولة الإمارات.

وأوضح كارل فون دوسا، مدير عام قناة Quest عربية: “سينتقل إطلاق برنامج “نبض المغامرة” والذي يعد أول إنتاجاتنا العربية من برامج الترفيه الواقعي بقناتنا التي تمتع الجمهور العربي على امتداد 22 بلداً إلى آفاق جديدة، كما أنه يؤكد التزامنا بتقديم محتوى عربي جديد ومتميز”.

 file-161613257

وأضاف اننا نتطلع إلى تسليط الضوء على المناظر الطبيعية الرائعة التي تتمتع بها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستعراض التنوع الطبيعي وال
مواهب المميزة التي تتمتع المنطقة”.

 وقال حسين: “إن اختياري لتقديم برنامج نبض المغامرة حلم يتحقق، فأنا أحب تجربة كل جديد في الرياضات القصوى والألعاب الخطرة، وكان هدفي دائماً تشجيع الآخرين على ممارسة هذه الأنشطة الممتعة، وأنا أحب السفر إلى مناطق مختلفة وبلدان جديدة لأستكشف الرياضات المحلية والعادات المتنوعة والثقافات المختلفة في كل منها. وأنا أجد ذلك أمراً رائعاً وأظن أنه من المهم تعلم الرياضات باتباع الأسلوب الذي يتبعه أفراد المجتمع المحلي”.

 

وتابع حسين: “أتمنى أن يساهم هذا العرض في تحقيق المزيد من التقدم بالنسبة للبرنامج نفسه، وبالنسبة لي على المستوى الشخصي. لطالما حلSubj-16167242
مت بمشاهدة الشفق القطبي في النروج، وبالذهاب إلى الصحراء البيضاء في القارة القطبية الجنوبية، لذلك أتمنى أن أزور هذه الأماكن يوماً ما”.


وأضاف: “أعتقد أن جمهور المشاهدين العرب سيستمتعون بمشاهدة البرنامج، خاصة وأننا لا نشاهد عادة مقدمي برامج من منطقة الشرق الأوسط في هذه النوعية من البرامج. وبطبيعة الحال، فقد كان عليّ أن أصعد الجبل في لبنان أثناء التصوير، وكانت درجة الحرارة -5. لقد ارتديت عندها حوالي 18 طبقة من الملابس ، لذلك لا أعرف كيف سيكون الأمر في القطب الجنوبي”.

ويعد حسين من عشاق ممارسة القفز المظلي الحر، وقام حتى الآن بتنفيذ 118 قفزة مظلية، كما أنه ينشر مقاطع الفيديو
الحماسية الخاصه به التي تحبس الأنفاس عبر قناته على موقع يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى